رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد طرده من الزمالك.. كاسونجو ينتقل لفريق درجة ثانية في تركيا

كابونجو كاسونجو
كابونجو كاسونجو

أعلن فريق بولو سبور الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية التركي، تعاقده الرسمي مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك السابق في صفقة انتقال حر.

ورحل كاسونجو عن الزمالك عن طريق فسخ التعاقد بعد سماح النادي الأبيض له بالرحيل المجاني عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا 2020 أمام الأهلي في نهائي القرن.

ويأمل كاسونجو في إنقاذ مسيرته بعد فترة سيئة لم يقدم خلالها مستواه المعهود مع نادي الزمالك، قبل أن يتجه إلى تركيا في محاولة لاستعادة الأداء المميز الذي قدمه في السابق.

ويُنافس نادي بولو سبور في دوري الدرجة الثانية التركي ومُرشح بقوة للهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة حيث يحتل المركز 14 في جدول الترتيب من بين 18 نادياً ولا يفصله عن مراكز الهبوط سوى 3 نقاط فقط.

يذكر أنمجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كان قد أعادكاسونجو للفريق بعد إنهاء اللاعب إعارته لنادي الوداد بسبب تعثر قيده في صفوف الفريق المغربي.

ويسير الزمالك تحت قيادة باتشيكو بخطى ثابتة في الموسم الجديد 2020-2021، حيث ينفرد الفريق الأبيض بصدارة قمة جدول ترتيب فرق الدوري بعد مرور 10 جولات من المسابقة المحلية، برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي حامل اللقب في الموسم الماضي

وانتزع الزمالك صدارة الدوري من الأهلي بعد فوزه على فريق مصر المقاصة بالجولة الماضية بنتيجة 4 – 1، بينما سقط المارد الأحمر في فخ التعادل السلبي أمام بيراميدز.

وسافرت بعثة الأهلي إلى قطر لخوض معترك كأس العالم للأندية بعد أن توج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب غريمه الزمالك في نهائي القرن الذي استضافه ستاد القاهرة،وحسمه محمد مجدي قفشة بهدف قاتل قضى على أحلام جماهير الأبيض بتحقيق اللقب السادس في تاريخهم بالبطولة القارية.

تم نسخ الرابط