رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فاجعة كبرى في يوم واحد.. طبيب يفقد حماه وأمه وأخته بفيروس كورونا

الطبيب مع زوجته المتوفاة
الطبيب مع زوجته المتوفاة

فاجعة كبرى تعرّض لها الدكتور محمد عمر، أستاذ طب الأطفال، حيث توفي حماه ثم والدته وأخته، في يوم واحد، متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وكان الدكتور محمد عمر، قد أصيب بفيروس كورونا، ومرّ بحالة سيئة قبل أن تتحسن حالته ويخرج في فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ليطمئن أصدقاءه على حالته، ويطلب منهم الدعاء لحماه ووالدته وشقيقته، يوم 2 مارس 2021.

وبعدها بأيام، نشر أستاذ طب الأطفال خبر وفاة حماه، عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك» قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. الدكتور سيد مسلم حمايا وأبويا في ذمة الله، اللهم ارحمه واغفر له وتقبله مع الصالحين واسكنه الفردوس» يوم 8 مارس 2021.

وأعلن الدكتور محمد عمر أستاذ طب الأطفال، أمس الخميس، وفاة والدته متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونشر إعلان وفاتها: «إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الغالية في ذمة الله ادعو لها.. التجمع عند قصر العيني الفرنساوي والصلاة بإذن الله بعد العصر في مسجد السيدة نفيسة».

وأعلن الطبيب بعدها بساعات عن وفاة شقيقته لتلحق بوالدته بعد وفاتها بـ7 ساعات فقط، ومن المنتظر أن تشيّع جنازتها اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

وشهدت منشورات أستاذ طب الأطفال تفاعلا كبيرا من متابعيه وأصدقائه على موقع «فيس بوك» والذين دعوا لمن فقدهم بالرحمة وله ولأسرته بالصبر والسلوان.

تم نسخ الرابط