رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بعد تطويرها».. اعرف سعر تذكرة دخول حديقة الحيوان بالجيزة 

تبحث العديد من الأسر المصريةاعرف سعر تذكرة دخول حديقة الحيوان بالجيزة، وذلك بعد أنباء اغلاقها لمدة عام كامل من أجل تطويرها.

ووسط تلك الأخبار، تداولت بعض منصات السوشيال ميديا أن سعر تذكرة حديقة الحيوان ستزداد للضعف وتصل لـ 65 الى 130 جنية، لكن سرعان ما نفى المسؤولين جميع تلك الإشاعات.

سعر تذكرة دخول حديقة الحيوان بالجيزة

وكان نفى الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان في وقت سابق ما تم نشره عن زيادة سعر تذاكر دخول حديقة الحيوان إلى 65 جنيهًا، مؤكدًا أن سعر التذاكر لم يُمس منذ ثماني سنوات، ومن يتوجه لزيارة الحديقة سيجد التذكرة بـ5 جنيهات، ومجانًا للأطفال أقل من 5 سنوات، ويوم الثلاثاء إجازة الحديقة.

موعد غلق حديقة الحيوان بالجيزة

كشف الإعلامي محمد على خير، في حلقة سابقة من برنامجه “المصري أفندي”، عن موعد غلقحديقة الحيوانوحديقة الأورمان للبدء في تطوير الحديقتين.

موعد غلق حديقة الحيوان

وقال «خير»، في تعليق خلال برنامجه «المصري أفندي»، والذي يعرض عبر قناة «المحور»، اليوم الجمعة، إن الحديقتين ستسلمان إلى الجهة المسؤولة عن التطوير في 12 فبراير، على أن يتم الإغلاق نهاية الشهر، وفقًا لما ذكرته إحدى الصحف المحلية.

سعر تذكرة حديقة الحيوان الجديدة

ومن المقرر أنيتم انعقاد مؤتمر صحفي تعلن فيه كل التفاصيل، مدة غلق الحديقة، وتكلفة التطوير، وأسعارالتذاكربعد التطوير، إضافة للشركات التي ستتولى عملية التطوير، لافتًا إلى أن الحديث يدور عن 3 شركات (إنجليزية هندية وجنوب إفريقية).

تم نسخ الرابط