رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيديو| «أمير الأحزان طلع حريف».. تامر عاشور يسجل بالكعب وبطريقة بانينكا

تامر عاشور
تامر عاشور

كشف النجم المصرى تامر عاشور، عن إمتلاكه مواهب أخرى غير الغناء، وتحديدافى لعبة كرة القدم وهو ما أظهره فى فيديو قام بنشره عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أثناء مشاركته فى مباراةمع أصدقائه.

ونشر عاشور، عبر حسابه، فيديو ظهر فيه يسجل هدفا، أعرب كثير من متابعيه بإعجابهم به، واصفين إياه بالهدفالجميل، خاصة أن «عاشور» ظهركلاعب مهاري في اللعبة الشعبية الأولى حيث كان متمركز بشكل جيد فى انتظار تمريرة أحد اللاعبين ثم على طريقة الكبار وبمنتهى الثقة بالكعب وهدف أكثر من رائع.

وسريعاً ما تفاعل معه متابعيه لإعجابهم بالهدف الذى قام بتسجيله، حيث طلب أحدهم منه أن يسجل ركلة جزاء على طريقة "بانينكا"، ولكن عاشور فاجأه بسرعة الرد بفيديو من مباراة أخرى يسجل خلالها ركلة جزاء ولا أروع على طريقة بانينكا، قائلاً:" خد بانينكا لو محتاج".

ومن التعليقات الطريفه التى كتبها المتابعون على التغريدة، قال أحدهم واصفاً ادائه بمقطع من اغنيته: «ولا سامع ولا راضى .. أقوله هشوط .. يقول عادى .. ونازلة دموعى سألانى هيتعوض بجول تانى».

كما طلب جماهير الأهلى منه الذهاب إلى الدوحة فى الحال للعب ضمن صفوف الفريق الأحمر فى كأس العالم للأندية المقام بقطر، فيما طلب أحد أنصار الأهلى السعودي مازحاً توقيعه لحاجتهم للاعب يحرك المشاعر المتبلده للاعبي الفريق.

تم نسخ الرابط