رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرية ومتزجة من لبناني..7 معلومات عن بطلة إعلان عمرو دياب الجديد

انجى كيوان وزوجها مع عمرو دياب
انجى كيوان وزوجها مع عمرو دياب

تصدرت الإعلامية إنجي كيوان، محركات البحث على جوجل وكذلك السوشيال ميديا بعد انتشار صورها مع النجم عمرو دياب فى كواليس إعلان عطر الهضبة الجديد الذى سيطلقه لأول مرة فى دبى خلال حفل كبير بشاطئ ناموس يوم 22 فبراير، وتم تصوير الإعلان تحت قيادة المخرج طارق العريان وعلى أنغام أغنية «وأنا معاك».

يرصد «بصراحة» أبرز المعلومات عن «موديل» إعلان عمرو دياب الجديد.

1ـ إنجى كيوان هى فتاه مصرية، ولدت فى مدينة الاسكندرية، وسافرت إلى دبى لتدرس بالجامعة الامريكية هناك، واستقرت هناك لتبدأ عملها فى القطاع المصرفي.

2- لما يقرب من عشر سنوات، عملت «كيوان»كمحللة استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث والفعاليات.

3-أسست انجي متجر روبابيكيا عام 2013 وهو متجر ديكور منزلي حسب الطلب، وتزوجت من زميلها بالعمل الذى يحمل الجنسية اللبنانية، وأنجبت ولدان.

4- في 2015، اتجهت «كيوان» إلى مجال الإعلام، من خلال برنامج «زهرة الخليج»ليكون بداية طريقها ومشوارها لتحقيق حلمها الفني، حيث انضمت إلى مراسلي البرنامج المذاع عبر شاشة تلفزيون أبو ظبي.

5-في عام 2016 قررت إنجي،التفرغ بشكل أكبر في مجال الإعلام والشهرة، حيث تركت عملها في القطاع المصرفيوبدأت تشارك في برامج مختلفة ومنها برنامج قعدة رجالة مع خالد سليم ونيكولا معوض وقيس الشيخ نجيب.

6-قدمت «كيوان» أيضا بطولة الاسكواش للسيدات في الجونة، وحرصت على حضور مهرجان الجونة السينمائي السنوى، لحبها للتمثيل ورغبتها فى أن تصبح ممثلة.

7ـ بعد أن اشتهرت كيوان من خلال الإعلام، اتجهت إليها الشركات، للإعلان عن العلامات التجارية، فقدمت ترويج لمجموعة من كبرى الشركات منها، شركة هاربر بازار وروبيرتو كافيالي ومرسيدس بينز، فضلا عن عملها كعارضة أزياء فى اكثر من شركة أزياء عالمية.

تم نسخ الرابط