رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بحضور رئيس الوزراء..غدًا افتتاح معرض أهلا رمضان الرئيسي بمدينة نصر

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية افتتاح معرض أهلا رمضان الرئيسي غدا في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر بحضور كلا من دكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء و دكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وعدد من المحافظين.

وأشار الدكتور ‏‏علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تشارك بكل ‏شركاتها، شركات الزيوت، والمطاحن، وشركتي الجملة العامة ‏والمصرية، وشركة قها، وشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، ‏وغيرها من الشركات العاملة في انتاج السلع الغذائية.

وتلقى وزير التموين والتجارة الداخلية تقريراً من ‏الاتحاد العام للغرف التجارية والشركة المنظمة لمعرض سوبر ماركت "اهلا ‏رمضان"، افاد أن عدد الشركات والعارضين يصل ‏الى حوالي 400 شركة وعارض ومورد ومنتج.

وأوضح متحدث الوزارة أنه تم ضم 455 شادر ومعرض تم افتتاحهم ‏بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريةبالتوسع في انتشار معارض "اهلا ‏رمضان"، بالاضافة الى المجمعات الاستهلاكية، وركن بكل سلسلة ‏تجارية، مؤكداً ان سوبر ماركت "اهلا رمضان" سيوفر كل ‏الاحتياجات الغذائية من السلع الاساسية والسلع الرمضانية ايضاً ‏بسعر التكلفة.

تم نسخ الرابط