رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالفيديو| ظهور غاضب للفنان شريف الدسوقي.. هجوم على نقيب الممثلين.. ألفاظ خارجة وهيئة متواضعة.. وعلامات استفهام عديدة على حالته النفسية والمالية.. وأشرف زكي: لا تعليق

شريف الدسوقي
شريف الدسوقي

ظهور صاخب للفنان شريف الدسوقي، ليس في عمل فني مميز يجعله في بؤرة اهتمام حديث السوشيال ميديا، وما شخصية«سبعبع» ببعيدة، ولكن هذه المرة في فيديو غاضب ومتوتر، يهاجم فيه نقابة المهن التمثيلية ونقيبها الدكتور أشرف زكي.

عاد شريف دسوقي إلى صخب السوشيال ميديا بملابس داخلية، ولحية بيضاء مهملة، وفي مكان متواضع للغاية، مزدحم بالكراكيب، ويظهر فيه «حبل غسيل» منشور عليه ملابس بسيطة، وطفل يحوم حوله، ومن هذا المكان أطلق صرخاته ونيران غضبه.

راح شريف دسوقي يستعرض بغضب ما بدا أنه جروح مغطاة بضمادات طبية، مستخدما ألفاظا خارجة، ووجّه رسالته تحديدا لنقيب الممثلين أشرف زكي قائلا بالنصّ: "دكتور أشرف متبعنيش لحد.. أنا عايز حق شقايا.. وهاسيب مهنتكوا وهأمشي.. ومش هكمل حتى لعام 2025"، وتابع غاضبا للغاية: "عشان معطلش التصوير ولكن أعطّل حياتي عشان رجلي مهددة بالبتر".

اقرأ أيضا: شريف دسوقي لـ«نقيب الممثلين»: متبعنيش لحد عايز حق شقايا وهسيب مهنتكوا (فيديو)

من جهته، رفض الدكتور أشرف زكي التعليق على الفيديو الخاص بالفنان شريف الدسوقي، وقال بالنص في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»: «لا تعليق».

ومن المعروف أن الدكتور أشرف زكي يولي اهتماما بالغا بأعضاء النقابة، وخاصة فيما يتعلق بالأزمات الصحية والمالية التي يتعرضون لها، وقد تتدخل مرات عدة لحل أزمات الفنانين شخصيا.

لكن قصة الظهور المتوتر للفنان شريف الدسوقي ليس وليد هذه اللحظة الغاضبة، فقد كان خلال الفترة الأخيرة موجودا بكثافة، وبطلا لـ«شائعات» حول حالته الصحية، وخاصة النفسية، كذلك حالته المالية.

حالته المالية

بداية الأمر عندما تقدم المحامي عرفات أشرف، بطلب ضبط وإحضار للفنان شريف الدسوقي، بعد صدور حكم سنتين عليه بسبب تعثره في سداد الدفعة الأخيرة لوحدة سكنية بأحد العقارات التي اشتراها، حيث لم يدفع الجزء الأخير من الدفعات وقيمته 250 ألف جنيه، وكان المبلغ مُستحق الدفع في نوفمبر 2020 الماضي.

حالته النفسية

تردد في الفترة الأخيرة، إيداع الفنان شريف الدسوقي في مصحة نفسية وتهديده بالانتحار في حضور نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إلا أن نقيب الممثلين نفى ذلك تماما، قائلا: "أمر غير صحيح تماما وكاذب".

اعتزال

صرح الفنان شريف الدسوقي، في وقت سابق، بأنه ينوي الاعتزال نهائيًا في عام 2025، مما يثير التساؤل حول دوافع شريف الدسوقي من وراء ذلك، خاصة وأن موهبته لا ينكرها أحد، ويتمتع بحضور إنساني لافت وآسر، وهو ما يعيدنا إلى أهمية إدارة الموهبة واستغلالها حتى آخر نفس.

تم نسخ الرابط