رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو أديب: قلتلكوا هتجيبوا التاني والتالت وحسين الشحات جايب جول فليتو موز

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن أعداد الجماهير التي شاهدناها خلال مباراةالأهليوالهلال السوداني اليوم ربما تكون فاتحة خير لعودة الجماهير من جديد للملاعب المصرية، مشيرًا إلى أن الجماهير موجودة في كافة الملاعب سواء في أفريقيا أو العالم.

وأضاف "أديب" خلال تقديمه لبرنامجه "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم السبت، أن مباراة القمة في الدوري الإنجليزي اليوم بين مانشستر سيتي وليفربول لم يكن هناك مقعد فارغ وكان الاستاد ممتليء عن آخره، مطالبًاالجهات الأمنيةبعودة الجماهير للملاعب المصرية من جديد.

وتابع: "قلتلكوا هتجيبوا التاني والتالت وحسين الشحات جايب جول فليتو موز وبتمنى ترجعوا الجمهور تاني يغرد لكل الفرق المصرية،ايه المشكلة في عودة الجماهير، وإحنا نفرق ايه عن البشر عندنا 50 و60 ألف يدخلوا ويخرجوا بسلام هو إحنا غير شعوب العالم، كل المباريات الأفريقية بيفتحوا لهم الاستادات لأنها الصادمة والقاضية، فالجمهور هو اللاعب رقم 1".

وأردف: "هل يعقل أن هناك لاعبين دخلوا وخرجوا من الكورة ومشافوش جمهور في الملعب"، مؤكدًا أنه لابد من شكر الجهات التي بذلت مجهود كبير في دخول جماهيرالأهليلستاد القاهرة اليوم سواء في الأمن أو التنظيم أو إدارة النادي الأهلي.

تم نسخ الرابط