رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمير كرارة عن إفطار المطرية:  أقسم بالله حاجة تفرح بعد اذنكوا حد يعزمني عند ولاد الأصول

أمير كراة
أمير كراة

أعرب الفنان أمير كرارة عن سعادته البالغ بإفطار المطرية الذي أقُيم مساء أمس وضم العديد من أهالي المنطقة وحصل على تفاعل العديد من رواد السوشيال ميديا.

وكتب أمير كرارة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”:أقسم بالله حاجة تفرح بعد اذنكوا حد يعزمني علىالفطار في المطرية الناس الحلوة ولاد الأصول رمضان هناك حاجة تانية بجد.

وفود أجنبية في إفطار المطرية

لقى الإفطار الجماعي لعزبة «حمادة» بحي المطرية التابعة لمحافظة القاهرة تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حرص الأهالي على استمرار الإفطار الجماعي للعام التاسع على التوالي رغم الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر والعالم بإكمله.

وظهر أهالي المطرية في حالة من التكاتف والبهجة في تجهيز الإفطار الجماعي في شهر رمضان المبارك، وبحسب حديث العديد من الحضور فإن الإفطار كان يتواجد به اكثر من 3 الألف صائم في الشوارع الضيقة للحي، الأمر الذي وصفه البعض بالمائدة الأكبر والأشهر في مصر

ولم يقتصر الإفطار الجماعي على وجود أهالي المطرية فقط، بل تواجد بعض الوفود الأجنبية المستقرة في مصر والتي تحرص على التواجد كل عام بجانب أهالي المطرية لمشاركتهم في الإفطار ويلقون ترحيبا كبيرا أهالي المطرية على حسب وصفهم.

كما ظهرت حالة من البهجة والسرور من أهالي المطرية، حيث في الوقت الذي كانت تُعبر النساء عن فرحتهم بالزغاريد كان الأطفال يلقون بالبلونات من نوافذ البيوت في مشهد وصفه البعض ب« الأجمل في مصر»

تم نسخ الرابط