رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هتشتري برفان مين فيهم الهضبة ولا الاسطورة؟: كالعادة محمد رمضان يحاول تقليد الكبار

كعادته لا يترك الفنان محمد رمضان فرصة لتحدي ومنافسة كبار النجوم في كل المجالات الا ودخل التحدي

أخر هذه التحديات قيام رمضان بالاعلان عبر صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن اربعة عطور جديدة تحمل اسم اغاني له وهي “ مافيا و بم بم والسلطان ونمبر وان”.

يأتي هذا بعد يوم واحد فقط من الاعلان عن استعداد عمرو دياب لطرح العطر الذي يحمل اسمه.

ليدخل رمضان تحدي جديد بعد تحديه من قبل للنجم احمد السقا والنجم عادل امام وعدد كبير من النجوم.

على صعيد اخر يواصل رمضان تصوير مسلسله الرمضاني الجديد موسى الذي يكتبه ناصر عبد الرحمن ويخرجه محمد سلامة ويشارك في بطولته كل منسمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق ونجيب بلحسن والفنان حمدي الوزير.

ومن أجلهسافر النجم محمد رمضان وأسرة مسلسله "موسى" إلى مدينة أسوان صباح الأحد، لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك ضمن أحداث المسلسل، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، حيث يستغرق التصوير هناك في أسوان 4 أيام ، ثم يعود فريق العمل للقاهرة ويستأنف التصوير مباشرة لسرعة إنجاز الديكورات الأساسية .

المسلسل تدور احداثة في زمن الخمسينيات والستنيات , شخص صعيدي يتحمل مسؤلية اخوانه

بعد وفاة والدة, وفي يوم من الايام يسافر للقاهرة ويقع في حب بنت فرنسية

وكان رمضان قد كشف عن التيزر الأول لمسلسله الجديد«موسي» من إخراج محمد سلامة، حيث ظهر «رمضان» خلال الفيديو، وهو يقتحم أحد منازل القادة الإنجليز برفقة رجالة ويبدأ في تدمير اثاثات المنزل وهو من إنتاج تامر مرسي.وكان قد طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنية «مصباح علاء الدين» بمشاركة الفنان السوري محمد جنيد وإخراج محمد سلامة،

تم نسخ الرابط