رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرف على سبب إلغاء محمد صلاح "متابعة" النني على انستجرام

محمد صلاح محمد النني
محمد صلاح محمد النني

قام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بخطوة مفاجئة لجمهور الكرة المصرية خاصة بعدما فعله اليوم عبر حسابه الرسمي على "انستجرام".

محمد صلاح يلغي متابعة محمد النني

وألغى صلاح متابعته لزميله وصديقه محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، بشكل مفاجئ مما دفع جمهور اللاعب يتساءل عن السبب.

أسباب قيام محمد صلاح بإلغاء متابعة النني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي سبب إلغاء صلاح متابعة صديقه النني، بسبب إعجاب الأخير لصورة نشرها حساب آرون رامسديل حارس مرمى أرسنال، ويرتبط صلاح بعلاقة وطيدة مع محمد النني، خاصة وأنهما تزاملا معًا في صفوف المقاولون العرب قبل أن يجمعهما فريق واحد وهو بازل السويسري.

ويرجح البعض الأخر أن تلك الخطوة من الممكن أن الخطوة التي قاما بها ثنائي منتخب مصر، ربما مجرد تمهيد لدعايا إعلانية ستضم محمد صلاح ومحمد النني معًا، يذكر أن محمد النني، تحدث عن نجم ليفربول في أحدث مقابلاته حيث قال: "ميسي لاعبي المفضل، لكن ما يقدمه محمد صلاح أسطوري وفخر للعرب".

يذكر أن محمد النني غاب عن مسعكر منتخب مصر الأخير، والذي تخلله مواجهتي مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، بداعي الإصابة التي تبعده عن الملاعب الفترة الأخيرة.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على مالاوي، في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، قبل أن يكرر فوزه في لقاء العودة برباعية نظيفة، ليتصدر المجموعة الرابعة في التصفيات برصيد 10 نقاط.

تم نسخ الرابط