رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بأمر اللجنة المنظمة.. الأهلي يجري «مسحة أخيرة» قبل مواجهة الدحيل

أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، المسحة الطبية الرسمية الخاصة بمباراة الدحيل القطري وذلك داخل مقر إقامتها.

ويلتقي الأهلي مع الدحيل في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس على استادالتعليمية بالدوحة في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق له تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية عام 2006 في اليابان .

وحرص الجهاز الطبي للأهلي على متابعة حالة بدر بانون، مدافع الفريق الذي تعرض لكدمة في كاحل القدم في نهاية مران الفريق أمس.

وعقد الدكتور أحمد أبوعبلة والدكتور عبد المجيد إبراهيم أمين والدكتور محمد وفائي وطارق عبد العزيز أخصائي التأهيل أعضاء الجهاز الطبي بالفريق،جلسات فحص مع بدر بانون داخل فندق الإقامة؛ من أجل تجهيزه ومتابعة حالته بهدف الاطمئنان عليه قبل مران الفريق مساء اليوم.

وكان الجهاز الطبي قد بذل جهودا مكثفة خلال معسكر الفريق الذي بدأ هذا الأسبوع في الدوحة على هامش الاستعداد لمنافسات كأس العالم؛ من أجل تجهيز اللاعبين المصابين، وعلى رأسهم محمد هاني الذي عاد بقوة إلى التدريباتالجماعية بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على تحسن حالة اللاعب وجاهزيته بشكل كبير من التواجد في التدريبات الجماعية للفريق اليوم.

يذكر أن المسحتين الطبيتين التي أجرتهما بعثة الأهلي منذ الوصول إلى قطر جاءت نتائجهما سلبية، ويترقب الجهاز الفني نتيجة المسحة الطبية الأخيرة مساء اليوم.

وتأتي المسحة الطبية وفقا لتعليمات اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية قبل المباراة الأولي بـ24 ساعة في إطار البروتوكول الخاص بالجانب الطبي المتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي اليوم على ملعب جامعة القطر الذى احتضن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية منذ وصوله إلى العاصمة الدوحة يوم الجمعة الماضي للمشاركة في المونديال.

تم نسخ الرابط