رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وليد صلاح الدين: مستحيل رمضان صبحي يرجع الأهلي والأفضل له يلحق نفسه ويحترف (فيديو)

أكد وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي ونجم منتخب مصر السابق، أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي، يمتلك موهبة عالية كان ممكن أن تستفاد منه الكرة المصرية بشكل أكبر.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات عبر برنامج الكلاسيكو الذي تقدمه الإعلامية سهام صالح على قناة دي أم سي : « رمضان صبحي موهبة كبيرة جدا وأنا دربته وهو صغير عنده 10 سنين، ولكن رمضانمر في حياته بتقلبات كثيرةوأنا كنت اتمنى أنه يكمل مشواره في الاحتراف الخارجي، لأن بعتبر عودته للدوري المصريواحدة من الخسائر للكرة المصرية في عالم الاحتراف».

وأضاف: « رمضان صبحي كان ممكن يوصل لنجومية كبيرة في الاحتراف خاصة أنه احترف في الدوري الإنجليزي وكان ممكن يبقى زي محمد صلاح أو الكابتن هاني رمزي».

وتابع: «النادي الأهلي مشكورًا وافق وقتها على احتراف رمضان صبحي ولكن لا أعلم سبب عودته للدوري المصري مرة اخرى وده كان نزول كبير من الدوري الإنجليزي إلى الدوري المصري».

وعن فكرة اعتذار رمضان لجماهير الأهلي وأن يعود للفريق مرة أخرى، قالوليد صلاح الدين: « إن عودة رمضان صبحي للأهلي تعد من المستحيلاتأن تحدث، مؤكدًا أن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب لن تقبل الاعتذار مهما كانت الضغوطات، ونفس الأمر الجماهير لن تقبل بعودة اى لاعب فضل نادي أخر على الأهلي»

وأشار نجم الأهلي السابق، إلى أن الأفضل لرمضان صبحي أن يحترف في أوروبا سواء في بلجيكا أو فرنسا قائلا: «رمضان صبحي لازم يلحق نفسه و يحترف خاصة انه وصل لـ27 سنة».

تم نسخ الرابط