رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«قبلات ريفية في الشقة».. أحمد ونهى قصة جديدة بمسلسل الفيديوهات المنافية للآداب

احمد ونهى
احمد ونهى

تمكنت أجهزة الأمن من القبض على أصحاب الفيديوهات المنافية للأداب «أحمد ونهى»، بمحافظة البحيرة، وأثارت فيديوهات الثنائى المبتذلة غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعيوتم تداولها على نطاق واسع مع مطالبات بسرعة القبض عليهم ومحاسبتهم على ماقاموا بنشره.

ويمتلك "أحمد" 23 عاماً، و"نهى" 30 عاماً ربة من أبناء حوش عيسى فى محافظة البحيرة، قناة على يوتيوب، تصل نسبة مشاهدات الفيديوهات المخلفة للاَداب إلى 200 ألف مشاهدة للفيديو الواحد.

ويستهدفان من تلك الفيديوهات تحديد الشهرة وجنى الأموال من وراء نشر تلك الفيديوهات، يظهر فيها الثنائييتبادل القبلات، وهى جميعها مشاهد تمثيلية، ويعتمدان على شخص ثالث فى تصوير هذه المشاهد، كما يستعينون بشخص رابع يقوم بدور شقيق نهى.

وتظهر نهى فى الفيديوهات ترتدى ملابس ريفيه بسيطة للغاية ويصورون فى شقه بسيطة أيضاً، الأمر الذى أثار غضب أهالى حوش عيسى، مما دفع عماد الدين زيدان أحد جيران الثنائي، بالتقدم، ببلاغ إلى مباحث الإنترنت لمنع بث هذه القناة وإغلاقها بسسبب محتواها الإباحى.

إقرأ أيضاً:

فى مزاد علنى .. أعرف سعر مقعد مرحاض أدولف هتلر

بسبب صور فاضحة.. رفض استشكال سما المصري على حكم حبسها

ووفقاً لتقارير صحفية فإن بطلة مقاطع الفيديو الخادشة لحياء، انهارت أثناء التحقيق معها بمركز شرطة حوش عيسى معتبرة أنها كانت تؤدى مشاهد تمثيلية خلال بثها مقاطع الفيديو على يوتيوب، وانها لا تعرف مدى قانونية هذا العمل، كما أن المتهمة كانت تقوم بذلك بهدف الربع السريع فى محاولة لتقليد الثنائى "أحمد وزينب"، وما وصلا له من شهر وأموال.

وقال أحمد، أنه قام بتسجيل فيديوهات بهدف تحقيق أرباح مادية مثل باقى مشاهير اليوتيوب، وأرجع سبب اختيار هذا النوع من الفيديوهات للأقبال الكبير عليه من المشاهدين.

تم نسخ الرابط