رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انتحلت صفة ممرضة.. ننشر أول صورة للمتهمة بخطف طفل مستشفى أبو الريش

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة المتهمة بخطف طفل من مستشفى أبو الريش في السيدة زينب بعد إلقاء القبض عليها من جانب قوات الأمن

اقرأ أيضا:بواسطة ٨ قاطرات عملاقة.. قناة السويس تواصل جهودها لتعويم السفينة الجانحة

وكشفت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة، عن مفاجأة في واقعة اختطاف طفل من والدته على يد سيدة انتحلت صفة ممرضة، ودلت التحريات، على أن المتهمة بخطف الطفل متزوجة من شاب يصغرها بكثير ولا تنجب، فأقدمت على خطف الطفل.

اقرأ أيضا:رئيس هيئة قناة السويس يكشف في تصريحات مهمة: أسباب حادث السفينة الجانحة وتأخر الإنقاذ (فيديو)

وأضافت التحريات أن الزوجة فكرت في اختطاف طفل فتوجهت لمستشفى أبو الريش وتنكرت في زي ممرضة مرتدية بالطو أبيض وكمامة، وأخذت الطفل من والدته بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق.

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في القبض على المتهمة،أثناء اختبائها بمنطقة المرج وتم اقتيادها لقسم شرطة السيدة زينب ووالدة الطفل تعرفت عليها أثناء عرضها عليها.

كانت أجهزة الأمن عثرت على الطفل المخطوف داخل مستشفى بالجيزة بعدما تركته المتهمة ليلة أمس.

وخطفت المتهمة طفل يدعى محمد حمادة تاج الدين، عمره 3 أشهر، من والدته داخل مستشفى أبو الريش، ثم تركته داخل مستشفى جزيرة الدهب بمحافظة الجيزة، ولاذت بالفرار خوفا من إلقاء القبض عليها بعد تداول صورتها بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي.

كان رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، تلقى بلاغا من ربة منزل تدعى منى كمال، مقيمة بمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة، مفاده تعرضها لواقعة خطف طفلها على يد سيدة تنكرت في زي ممرضة داخل مستشفى أبو الريش.

تم نسخ الرابط