رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هكذا تراني شيرين».. أول تعليق من الفنانة إليسا على تصريحات شيرين عبد الوهاب الأخيرة عنها

شيرين عبد الوهاب وإليسا
شيرين عبد الوهاب وإليسا

ردت المطربة اللبنانية الكبيرة إليسا على تصريحات المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب نحوها التي صرحت بها خلال استضافتها مؤخرًا في برنامج “كايروكي” .

وغردت الفنانة إليسا على تصريحات شيرين عبد الوهاب على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر”، حيث أرفقت صورة لها وهي تغنى على المسرح وعلقت عليها قائلة:” هذه شكل إليسا عندما تغني على المسرح”، ووضعت مقابلها صورة أخرى لإحدى المعجبين وهي تمسك شيك وعلقت عليها قائلة:” وهذه إليسا التي تراها شيرين عندما تغني “.

تصدرت المطربة الكبيرةشيرين ىعبد الوهاب الترند خلال الأيام الأخيرة الماضيةعلى محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً موقع التدوينات القصيرة "تويتر "، وذلك فور إطلاق تصريحات لها صادمة وجرئية خلال استضافتها في برنامج" كاربول كاريوكي بالعربي"الذي يقدمة الإعلامي هشام الهويش.

رأي شيرين عبد الوهاب في زملاءها

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب عند سؤالهاعن بعضزميلتها في نفس المجال، حيث تم عرض بعض الفنانات عليها للتحدث عنهم، حيث قالتعن المطربة اللبنانية نانسي عجرم : جميلة وفي حالها وعمرها ما اتكلمت عن حد وحش والوحش اللي فيها إن هي مش بتسأل عليا خالص.

وعند سؤال شيرينعن الفنانة اللبنانيةهيفاء وهبي قالت: كل حاجة في هيفاء حلوة، كريمة ومجتهدة جدًا، ولكن مش بحب فيها عصبيتها الشديدة .

وعبرت شيرين أيضًا عن رأيها عند سؤالها من قبل الهويشعن الفنانةاللبنانية إليسا، حيث قالت: بحب صراحتها ووضوحها، ومبحبش ساعات إن هي عندما تغني على المسرحكأنها ماسكة على الناس شيكات.

وعندما ذهب الحديث عن نجوى كرم، قالت شيرين أن الفنانة الكبيرة اللبنانيةنجوى كرم قالت شيرين: نجوى كرم الشياكة والتقل والجمال كله بحبها وقلبها جميل، ومبتغيرش من حد ومركزة على نفسها أكتر، ولكن معرفش مدام نجوى كويس علشان أقول إيه الوحش اللي عندها.

تم نسخ الرابط