رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لليوم السادس.. استمرار تصاعد الأدخنة من داخل «عقار فيصل المحترق» (صور)

عقار الدائري المشتعل
عقار الدائري المشتعل

تصاعدت الأدخنة من داخل العقار الذي نشب فيه النيران على الطريق الدائري بمنطقة كرداسة في الجيزة، لليوم السادس على التوالي، وتواصل النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

كانت تحقيقات التى أجرتها النيابة العامة كشفت تلقي الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بنشوب حريق داخل مخزن أحذية بمنطقة الطوابق بدائرة قسم شرطة الهرم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث بقسم شرطة الهرم مدعومة بـ5 سيارات إطفاء، و3 خزانات مياه استراتيجية وسلم هيدوليكى، وتم فرض كردونا أمنيا لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات.

وتبين من الفحص المبدئى، أن المخزن عبارة عن 3 طوابق على مساحة ما يقارب 1000 متر، ولا توجد به وسائل الأمن الصناعى من معدات إطفاء الحرائق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وطلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، لجنة من كلية الهندسة لمعاينة عقار به مخزن لصنع الأحذية يقع أسفل برج سكني بجوار الطريق الدائري، بالإضافة إلى تقدير الخسائر الناجمة عن الحريق وأمرت بحبس مالك العقار 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وطالب أفراد اللجنة المشكلة، وقف عمليات إخماد النيران، وعدم استخدام مياه حتى لا يتسبب الأمر في انفجار أعمدة المسلح نتيجة اصطدام النار مع مضخات المياه ما قد يؤدي انهيار العقار.

تم نسخ الرابط