رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المشدد 15 سنة لـ 6 متهمين فى قتل شخص والشروع بقتل شقيقه فى بولاق الدكرور

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، منذ قليل، بمعاقة 6 متهمين بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامهم بقتل شخص والشروع في قتل شقيقه عمداً مع سبق الإصرار بسلاح أبيض «خنجر»، بسبب خلافات سابقة بينهم فى منطقة بولاق الدكرور.


صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسنين، وعضوية المستشارين حسين فاضل عبدالحميد وعماد الدين عيسى أحمد وسكرتارية رأفت عبد التواب


وفى وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة القضية رقم 22437 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور إلى المحكمة الجنائية المختصة لمعاقبة «إسماعيل.ع.م» 29 سنة عامل جبس، و«بيتر.ن.ح» 33سنة، و«أحمد.ا.ع» 31 سنة، و«أحمد. م. ر» 36 سنة، و«محمد. س. ا» 25 سنة،و«عبدالحميد.ط.م» 25 سنة، لأنهم قتلوا المجني عليه «خالد عبد الله» عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه، وذلك بسبب خلاف سابق بين شقيقه، المجني عليه الثاني والمتهم الأول.


وكشف أمر الإحالة أن المتهمين استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف تجاه «خالد.ع.ا»، «أحمد.ع.ا»، حيث شهروا أسلحتهم البيضاء «خنجر، ومطواة» تجاههما بهدف ترويعهما وتخويفهما وإلحاق الأذى المادي والمعنوي بهما، وقتلوا المجني عليه «خالد عبد الله» عمدًا مع سبق الإصرار، وما إن ظفروا به حتى انهال عليه الأخير بسلاح أبيض «خنجر» فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصدًا من ذلك قتله.

وجاء فى أمر الإحالة أن المتهمين شرعوا في قتل المجني عليه «أحمد عبد الله» شقيق المجنى عليه الأول عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه، وما إن ظفروا به حتى حاول المتهم الأول التعدي عليه بالسلاح الأبيض قاصدًا من ذلك قتله، إلا أنه خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم، وهو تمكن المجني عليه من الهرب منهم.

تم نسخ الرابط