رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ماتيب وعبد الغني» أمام رونالدو.. أوسوريو يُعلن قائمة الزمالك النهائية للبطولة العربية

 أوسوريو
أوسوريو

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قائمة الأبيض التي ستسافر إلى السعودية مساء اليوم الأحد للمشاركة في البطولة العربية.

وتضم القائمة كل من :

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثى - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الثالثة بالمسابقة العربية، رفقة النصر والشباب السعوديين، بالإضافة إلى الاتحاد المنستيري التونسي.



ومن المقرر أن يلعب الزمالك مع الاتحاد المنستيري يوم 28 يوليو الجاري في الجولة الأولى، ومن ثم يلتقي مع الشباب السعودي يوم 31 يوليو في الجولة الثانية لدور المجموعات، قبل أن يختتمه بمواجهة فريق كريستيانو رونالدو النصر السعودي يوم الخميس 3 أغسطس المقبل.



فيما يغيب 7 لاعبين عن قائمة الزمالك للبطولة العربية وهم كالتالي: "محمود شبانة، وعبد الله جمعة، وسامسون أكينيولا، لأسباب فنية، ومصطفى شلبي ومحمود علاء بسبب الإصابة، كما يغيب أحمد أيمن منصور بسبب التجنيد".فيما يزال موقف أحمد عيد، لاعب الفريق الذي كان معارًا إلى إنبي الموسم الماضي، غير واضح حتى الآن، في ظل الأزمة القائمة مع النادي البترولي.

مرتضى منصور: الزمالك فريق لا يستطيع أحد منافسته


ومن جانبه أعرب مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول من منصبه بحكم قضائي نهائي، عن ثقته في فريقه قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية مساء اليوم الأحد لخوض منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).

وقال مرتضى، عبر قناة الزمالك، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، «اعتذرت أنا وأبنائي عن عدم السفر مع بعثة الفريق إلى السعودية لخوض كأس الملك سلمان للأندية، وهذا ليس هروبًا من المسؤولية، بدليل اجتماعنا مع لاعبي الفريق قبل السفر».

وتابع :«للأسف قبل مباراة الأهلي كنت أجريت عملية في (الفك)، لذلك لم أحضر المباراة».

وأضاف«لدي لاعبين رجال في الزمالك، أعلم أنهم على قدر المسؤولية، لدينا فريقًا لا يستطيع أحد منافسته بعد عودة المعارين، ورغم ذلك سنلبي طلبات (خوان كارلوس) أوسوريو في سوق الانتقالات».

وأردف: « أنا عندي فريق محدش يعرف ينافسه، أنا النهاردة كنت فرحان بوجود أحمد عيد ومحمود علاء وأوباما وحمدي علاء وأحمد أيمن منصور، في التدريبات».

ويرى مرتضى منصور، أن الفريق الأبيض بعد عودة لاعبيه المعارين لا يستطيع أحد منافسته، مؤكدًا أنه سيقدم بلاغًا ضد حسين لبيب، رئيس النادي الأسبق.


وتابع رئيس القلعة البيضاء المعزول من منصبه "أوصيت بأن يسافر كل لاعبي الفريق مع البعثة إلى السعودية، بمن فيهم المصابين، كي يتمكنوا من أداء العمرة".


ويستعد الزمالك للسفر إلى المملكة العربية السعودية مساء اليوم الأحد لخوض منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).

ويلعب الزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه الاتحاد المنستيري التونسي، والنصر والشباب السعوديين.ويفتتح الزمالك مواجهاته بمباراة الاتحاد المنستيري يوم الجمعة المقبل

تم نسخ الرابط