رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الكشف عن عقوبة لجنة الانضباط المنتظرة في واقعة حسين الشحات ومحمد الشيبي

مشادة الشيبي و الشحات
مشادة الشيبي و الشحات

كشف كريم رمزي كيف تفكر لجنة الانضباط في واقعة حسين الشحات ومحمد الشيبي بعد نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز.

وأكد كريم رمزي عبر برنامج رقم 10على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "تواصلنا مع مسؤولي لجنة الانضباط حول الواقعة وأكدوا أن طالما اللاعب والمنافس تصالحوا بعد الواقعة خذا يعتبر تنازل من اللاعب المجني عليه".

واستمر كريم رمزي في توضيحه عن موقف لجنة الانضباط: "في هذه الحالة لن تتخذ لجنة الانضباط أي عقوبة ضد حسين الشحات"

واختتم كريم رمزي: "الحالة الوحيدة التي ستقوم اللجنة مناقشة الواقعة وتوقيع عقوبة على حسين الشحات هو أن يرفض اللاعب المجنبي عليه وتقديم شكرى رسمية للجنة الانضباط وحينها يتم فتح تحقيقًا في هذه الواقعة".

أول تعليق من كولر عن واقعة صفع الشحات للشيبي


علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي على مشادة حسين الشحات ومحمد الشيبي عقب خسارة فريقه أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 28 من الدوري الممتاز.

وتحدث، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «لم أرَ الواقعة بين حسين الشحات ولاعب بيراميدز، ومعرفش هل حصل استفزازات من المنافس ولا لا، خاصةً أن الاستفزازات كانت كبيرة جدًا طوال المباراة ولو محصلش استفزازات هتكون لنا وقفة وقرار».

واكد الخواجة : «مباراة تحصيل حاصل وتجربة لعدد من اللاعبين أمام منافس قوي، يعرفني مستوى اللاعب اللي بجربه ويخليني أعرف أقيمه».

حقق فريق بيراميدز فوزًا كبيرًا علي ضيفه الأهلي، بثلاثية دون رد، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وسجل محمد عبدالمنعم الهدف الأول لبيراميدز في شباك الأهلي بالدقيقة 39 من زمن المبارة، وجاء الهدف من «نيران صديقة» بعد عرضية من الشيبي لتصطدم الكرة في رجل عبدالمنعم وتغير اتجاهها و تسكن شباك محمد الشناوي.

وأضاف فخري لاكاي الهدف الثاني في مرمي الأهلي بالدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني، وجاء الهدف بعد تمريرة من محمود أوكا إلي لاكاي ليراوغ محمد الشناوي و يضع الكرة لتسكن الشباك.

وأنهى مصطفي فتحي بالهدف الثالث في مرمي الأهلي بالدقيقة 91 من عمر الشوط الثاني، و جاء الهدف بعد تسديدة قوية من محمود صابر ليتصدي بها الشناوي وترد الكرة لفتحي ليضعها بسهولة في الشباك.

وجاء التشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ.

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - إبراهيم عادل - محمود صابر - أحمد فتحي .

خط الهجوم: فخري لاكاي.

تم نسخ الرابط