رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيعيط كتير.. أم تقتل رضيعها أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها بحلوان

تجردت أم من كل مشاعر الإنسانية وأقدمت على التخلص من طفلها الرضيع الذى لم يتجاوز عمره 10 أشهر بمساعدة عشيقها بمنطقة حلوان لكثرة بكائه أثناء ممارستهماالرذيلة مع عشيقها داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة حلوان، وألقى القبض عليهما وإحالتهما إلى النيابة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان قسم شرطة حلوان تلقى إخطارا من أحد المستشفيات يفيد بوصول طفل رضيع متوفى عليه آثار تعذيب، وهروب والدته وشخص آخر كان بصحبتها بمجرد علمهما بإبلاغ الشرطة لاحتمال وجود شبهة جنائية.

وعلى الفور توجه المقدم محمد السيسى، ومعاونيه الرواد محمد عبد الحليم، وأحمد الدالى إلى المستشفى،وبالاستعلام عن الواقعة تبين أن عشيق أم الطفل فقد بطاقته الشخصية، وبسؤال الأطباء قرروا أن والدة الطفل ومعها رجل أحضرا الطفل إلى المستشفى وقررا أنه سقط من أعلى السلم، وتبين لهم من مناظرة الجثة وجود آثار تعذيب بأنحاء متفرقة من جثة المجنى عليه.

وتبين من تحريات المباحث اختفاء والد الطفل المتوفي وأن والدة الطفل تدعى "سماح. م. ع" وعشيقها يدعى"حسين. ع. ح"، ومقيمان بمنطقة المثلث بحلوان.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط الأم وعشيقها، وقررا أنهما أثناء تواجدهما بمسكنهما قاما بالتعدي على الطفل بضربه على رأسه بسبب كثرة بكائه، فظنا أنه فقد الوعي، فأسرعا به إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه، وعندما علما بوفاته ذهبا إلى مكتب الصحة لاستخراج شهادة وفاة فانكشف أمرهما.

تم نسخ الرابط