رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«طب بيطري» بني سويف يستقبل الجزارين أصحاب مبادرة تخفيض أسعار اللحوم.. صور

الجزارين أصحاب مبادرة تخفيض أسعار اللحوم
الجزارين أصحاب مبادرة تخفيض أسعار اللحوم

استقبل الدكتور أحمد الجبالي مدير عام مديرية الطب البيطري ببني سويف، عددا من الجزارين، اليوم، بمكتبه بالمديرية، وذلك لتقديم الشكر والتحية لهم على مبادرتهم لتخفيض أسعار اللحوم البلدية بمحلاتهم من 310 جنيهات إلى 240 جنيها فقط.

وتقدم الدكتور أحمد الجبالي، مدير عام مديرية الطب البيطري بالشكر والإمتنان إلى كل من المعلم طه هاشم، وحمادة هاشم، وذكي هاشم، عبد الرحمن البيومي، وأحمد ناصر، على تخفيض أسعار اللحوم 60 جنيه في الكيلو الواحد، مقدمًا لهم الدعم لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والصالح العام.

وأكد مدير عام الطب البيطري اثناء لقاءه بالجزارين، على أهمية الذبح داخل المجزر الحكومي لضمان سلامة اللحوم وجودتها للمواطن وصلاحيتها للإستخدام الأدمي، مشيرا إلى أن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ الأقليم يدعم كل من يقوم بمبادرة لتخفيض الأسعار من جميع السلع ويساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

الجزارين أصحاب مبادرة تخفيض أسعار اللحوم

وأوضح الدكتور أحمد الجبالي، أن المديرية ليس لها سُلطة أو دور بإلزام الجزارين بتخفيض أسعار اللحوم، مشيرا إلى أن اللحوم ليس لها أسعار جبرية، وأن من يقوم بتخفيض الأسعار له الحرية المطلقة في ذلك، وهدف المديرية التأكد من سلامة اللحوم وصلاحيتها وإجراء الكشف عليها داخل المجازر الحكومية بجميع مراكز المحافظة.

من ناحية أخرى، أعرب الجزارين عن سعادتهم بحضورهم وإستقبال مدير عام الطب البيطري لهم، مؤكدين إنهم سوف يقوموا بالإستمرار في تخفيض أسعار اللحوم نظرا لإنخفاض أسعار العجول الحية بالكيلو القائم إلى 120 بعد أن وصل إلى 145 جنيها بأسواق المواشي، وإلتقطوا الصور التذكارية وسط سعادة على وجوهم.

الجزارين أصحاب مبادرة تخفيض أسعار اللحوم

الجدير بالذكر، أنه جاء ذلك بعد أن أجرى موقع "بصراحة" الإخباري أكثر من بثا مباشرا مع الجزارين الذين قاموا بتخفيض أسعار اللحوم أثناء بيعها بمحلات الجزارة، والتى لاقت إستحسان المتابعين وزادت من الإقبال على الشراء.

تم نسخ الرابط