رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غلق طريق «الزعفرانة - العين السخنة» بسبب الطقس السيئ

أغلقت إدارة مرور السويس، طريق الزعفرانة اتجاه العين السخنة بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الامطار الغزيرة، كما تم تحويلحركة المرور لطريق الجلالة الجديد وتم التنسيق مع إدارة مرور البحر الأحمر.

ووضعت الإدارة العامة للمرور خطة مرورية، تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، في ظل تحذير هيئة الأرصاد الجوية من وجود طقس غير مستقر خلال الأيام المقبلة، وذلك بهدف الحفاظ على أرواح المواطنين أثناء القيادة على الطرق.

اقرأ أيضًا: «خلي بالك من الفرامل».. 10 نصائح مرورية للقيادة الآمنة خلال الطقس السيئ

ودفعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبدالرازق مدير الإدارة العامة للمرور، بسيارات الإغاثة والدراجات البخارية والأوناش وسيارات الدفع الرباعي على الطرق.

كما تم عمل غرفة العمليات تحت رئاسة اللواء محمود عبد الرازق، مدير الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع كل إدارات المرور بالمحافظات، فى إطار خطة مرورية كبيرة لمواجهة آثار الشبورة، وموجة الأمطار.

اقرأ أيضا:إغلاق 3 طرق رئيسية في شرم الشيخ بسبب السيول

كما جرى التنسيق مع المحافظات لإرسال سيارات شفط المياه لتسهيل الحركة المرورية، والتنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بسيارات الإغاثة والأقوال الأمنية والدراجات البخارية، والأخطار مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور عن حالة الطرق.

وتنسق الإدارة العامة للمرور مع الأحياء وشركات الصرف الصحي، لتوفير سيارات شفط مياه بالقرب من الأنفاق لسرعة سحب مياه الأمطار المتوقع سقوطها اليوم، لسرعة تسيير الحركة المرورية، أما في حالةوجود أعطال أو حوادثيتم الاتصال على رقم الإغاثة المرورية على الطرق السريعة ۰۱۲۲۱۱۱۰۰۰۰.

وأهابت الإدارة العامة للمرور، قائدى السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم.

تم نسخ الرابط