رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد التاجي بعد سرقة عمرو دياب لوك شاربه: بعتلي وقالي متزعلش |خاص

عمرو دياب ومحمد التاجي
عمرو دياب ومحمد التاجي

كشف الفنان محمد التاجي عن رد فعل الهضبة عمرو دياب، بعد اتهامه بسرقة شاربة في أحدث لوك، مشيرًا إلى أنه بعت اعتذار مع ابنته، بحكم علاقة العمل بينهما.

وقال محمد التاجي في تصريح خاص لـ"بصراحة": عمر دياب لما نزلت بوست أنه سرق مني شنبي وقع على روحه من الضحك بعتلي مع بنتي لإن في حد عنده شغال مع بنتي لإنها مهندسة في الهيئة العربية للتصنيع، وقالها سلميلي على بابا وقوليله معلش خدت منه الشنب.

تكريمه من مهرجان همسة

وعن تكريمه من مهرجان همسة، قال التاجي، لـ"بصراحة": بقول للإدراة متشكرين جدا شكرا على التكريم والاستفتاء اللي عملتوه أسعدني أيما سعادة، مضيفًا:"بقول للفنانة سهير المرشدي وحشتينا، وعملت معاها أريد رجلًا وكنا طالعين أخوات وكنت سعيد بالعمل معاها".

محمد التاجي يهاجم الراقصات

وفي وقت سابق كان قد هاجم الفنان محمد التاجي الراقصات الموجودين على الساحة الفنية في الوقت الحالي، وقال خلال تصريحات تلفزيونية: “ بشوف جوهرة وصافينار بيقدموا حاجة تانية غير إن ده فن رقص، تحية كاريوكا، وزينات صدقي كانوا بيقدموا فن بجد، مبيقدموش شئ يثير الغرائز، وكان في نبوية مصطفى كنتي تحبي تتفرجي عليها، كان عندها ليونة في جسمها”.

جديرًا بالذكر كان قد ظهر الفنان عمرو دياب بلوك غريب في إحدى الحفلات الغنائية، مما جعله يتعرض للعديد من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من البعض.

تم نسخ الرابط