رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بمليار و500 مليون جنيه.. حبس «مستريح المنيا» المتهم بالنصب على المواطنين

المتهم
المتهم

أمر المستشار أبو الوفا عيسى المحامي العام لنيابات شمال المنيا، بحبس "حسين. ا. ا" 42 سنة، والمعروف إعلاميا بـ«مستريح المنيا»، وأحد معاونيه "علاء. ا. ع " 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم الهارب "محمد. ع. م" 40 سنة،لتورطه مع المتهم الأول في جمع مبالغ مالية تجاوزت مليار و500 مليون جنيه.

اقرأأيضا: طلاق وخراب ديار.. القصة الكاملة لـ«مستريح المنيا» الذي خدع ضحاياه بـ«الرخام»

وأجرت النيابة العامة بمركز مغاغة برئاسة محمد أبو الوكيل مدير النيابة، تحقيقات موسعة مع المتهم الأول، وكشفت التحقيقات عن وجود شريك معه يدعى "محمد.ع.م" (هارب).

اقرأ أيضًا:بعت عربيتي اللي بشتغل عليها سواق.. ضحية "مستريح المنيا" يكشف طرق خداعه لهم

وكان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، يفيد بتمكن فريق البحث الجنائي بشمال المنيا، منالقبض على "حسين.ا" والمعروف إعلاميا بـ”المستريح” وأحدمعاونيه ويدعى "علاء. ا. ع" من قرية فقادة بمركز مغاغة، لتورطهما في جمع مبالغ مالية من المواطنين تجاوزتمليار و500 مليون جنيه بحجة استثمارها في الرخام والتصدير لدولة الصين.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المتهمين أثناء تواجدهما بأحد المنازل بمركز العدوة، هربا من مطاردة المواطنين لهم بمقر إقامتهم بقرية قفادة بمركز مغاغة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

تم نسخ الرابط