رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بانون» في الدفاع.. تعرف على تشكيل الأهلي ضد الدحيل

أعلن الجنوب إفريقي بتيسو موسيماني المدير الفني للأهلي، التشكيل الرسمي لفريقه لخوض مباراة الدحيل القطري في كأس العالم للأندية.

ويواجه الأهلي «بطل إفريقيا»نظيره الدحيل «بطل الدوري المحلي وممثل الدولة المضيفة للمونديال»باللقاء المقرر له اليوم الخميس على ستاد الميدنة التعليمية، ضمن الدور ربع النهائي من مونديال الأندية.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أيمن أشرف – بدر بانون– علي معلول – محمد هاني

الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي - طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة

الهجوم: والتر بواليا

وبدأت جماهير النادي الأهلي في قطر التوافد على لاستاد المدينة التعليمية بالدوحة لمؤازرة فريقهم بالمواجهة الصعبة أمام الدحيل.

وقامت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية بالتعاون مع اللجنة الطبية بتأمين توافد جمهور الفريقين وتطبيق الإجراءات الاحترازية ونظام التباعد تخوفًا من فيروس كورونا.

وطالبت اللجنة المنظمة من الجماهير التوجه مبكرًا إلى الملعب واستخدام مرفق مترو الانفاق بعد أن كانوا خضعوا لمسحة طبية قبل يومين من المباراة للتآكد من سلامتهم من فيروس كورونا بالإضافة إلى إجراءات صحية صارمة وينبغي على المشجعين ارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الجسدي داخل الاستاد وفي المناطق المحيطة به.

ويلاقي الفائز من مواجهة الأهلي والدحيل، بطل أوروبا بايرن ميونيخ الالماني المدجج بالنجوم. وفي نصف النهائي الثاني، يلعب بالميراس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية مع الفائز بين تيجريس المكسيكي بطل كونكاكاف وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا.

اقرأ أيضا:صور| «سجادة خضراء».. ملعب مباراة الأهلي في المونديال يستعد لانطلاق صافرة البداية

سيد معوض وشادي محمد يوجهان رسالة للاعبي الأهلي قبل مباراة الدحيل

تم نسخ الرابط