رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تألق هندرسون.. مانشيستر يونايتد يقرر الاستغناء عن دي خيا

دي خيا حارس مانشيستر يوناتيد
دي خيا حارس مانشيستر يوناتيد

أعلنت صحيفة “ميرور الإنجليزية” أن إدارة نادي مانشيستر يونايتد قررت بيع الحارس الإسباني دي خيا نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل التخلص من راتبه المرتفع.

ويأتي قرار إدارة نادي مانشيستر يونايتد بيبع دي خيا بعد تألق الحارس الثاني هندرسون في الفترة الأخيرة فياللقاءات التي خاضعها مع الفريق، وغياب دي خيا من سبب سفره لظروف أسرية في اسبانيا. وكشفت الصحفية إنجليزية، عن اقتراب الحارس الإسباني ديفيد دى خيا من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبة النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى للفريق.

وانتقل الحارس الإسباني إلي صفوف الشياطين في موسم الانتقالات الصيفية 2011/2012، ومر في بداية انتقاله بالعديد من الأخفاقات التي علي المستوي الفني ولكن سرعان ما عاد الثقة إليه مرة أخري واثبت جدارته في حارس عرين الفريق الأحمر الذي رفض أي عروض من العديد من الاندية الاوربية من أجل الحصول علي خدمات الحارس.

وخاض ديفيد دي خيا مع الفريق 367 مباراة حتى الآن، منذانتقالهلصفوف الشياطين الحمر، حققدي خياألقاب الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية، وبطولة الدوري الأوروبي، ودرع الاتحاد الإنجليزي

تم نسخ الرابط