رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النني: جيل منتخب مصر الحالي سيكون أفضل جيل في تاريخ الكرة المصرية.. بشرط

محمد النني
محمد النني

أكد محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، أن الجيل الحالي للفراعنة لديه فرصة للتفوق على الجيل السابق الذي توج بكأس أمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية في أعوام 2006 و2008 و2010.

النني يتحدث عن جيل منتخب مصر الحالي

وقال النني في تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال: «الجيل القديم فاز بكأس أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية، لكن الجيل الحالي نجح في التأهل لكأس العالم. هذا إنجاز كبير، ولكننا نريد أن نحقق المزيد».

وأضاف: «الجيل السابق فاز فقط بكأس الأمم الأفريقية، وهذا ما ينقصنا. إذا تمكنا من التتويج باللقب، فسنكون أفضل جيل في تاريخ الكرة المصرية».

وتابع: «للأسف وصلنا إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية مرتين ولم ننجح في التتويج باللقب. هذا شيء صعب بالنسبة لنا، ولكن هذا هو الدافع أيضًا».

وأختتم: «هذه المرة، الجميع يريد الفوز بكأس الأمم الأفريقية. سنقاتل من أجل ذلك، وسنرى ما سيحدث».

 النني

النني يروي ذكرياته مع المارد الأحمر : الأهلي أكبر نادٍ في إفريقيا

وفي وقت سابق، فتح محمد النني المحترف المصري بصفوف أرسنال الإنجليزي، خزينة أسراره للحديث عن فترته الأولى في إنجلترا، بفريق الجانرز وتواجده بالدوري الإنجليزي، حيث انضم النني لفريق أرسنال عام 2016، قادما من بازل السويسري.وجاء حديث محمد النني مع الموقع الرسمي لنادي أرسنال الإنجليزي، ليكشف في حواره عن فترة تواجده ضمن ناشئين  النادي الأهلي وكيف كان يعاني في بداياته مع الساحرة المستديرة والسفر من بلدته إلى القاهرة.

وجاءت تصريحات النني كالتالي:- 

 النني: الأهلي أكبر نادي في إفريقيا 

قال النني: «لقد لعبت مع الأهلي، أعتقد أنه أكبر ناد في أفريقيا، لقد انضممت للفريق عندما كنت في السادسة من عمري».

أضاف: «القاهرة كانت تبعد ساعتين عن مدينتي لذا كان علينا السفر إلى هناك لفترة طويلة، لكنها كانت جيدة حقًا».

واصل: «كرة قدم كانت الرياضة الوحيدة التي أحببناها جميعًا، كنت قائد الفريق وكنت ألعب في مركز قلب الدفاع، وبعد ذلك غيرت مركزي إلى خط الوسط».

النني يكشف عن من ساعده في أرسنال 

وعن انتقاله لأرسنال، قال الدولي المصري: «لقد جعلني الجميع أشعر بالترحيب، ولكن كان هناك شخصان على وجه الخصوص بذلوا قصارى جهدهم ليجعلوني أشعر وكأنني في بيتي».

استكمل: «الأول كان أرسين فينجر، والثاني ميكيل أرتيتا».


زاد: «أرتيتا كان لاعبا، بمجرد دخولي إلى الملعب كان يتحدث معي، وبعد ذلك، كنا نذهب لتناول طعام الغداء، وفي غرفة تبديل الملابس كان يتحدث معي، طوال الأيام القليلة الأولى لي هنا».

أردف: «ميكيل كان يتحدث مع وكيل أعمالي، كان الأخير يأتي إلى ساحة التدريب لرؤيتي لمدة أسبوع أو أسبوعين بعد مجيئي إلى أرسنال وكان ميكيل يتحدث معه دائمًا».

اختتم: «وكيل أعمالي كان ينقل إلي حديث أرتيتا الجيد عني، هذا ما جعلني سعيدا حقا».

منتخب مصر
تم نسخ الرابط