رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ما حدث غريب».. رئيس سانت إيتيان يهاجم إدارة الزمالك بسبب مصطفى محمد

انتقد بيرنارد كايزاو رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وذلك بسبب انتقال مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية لصفوف فريق جالطة سراي التركي.

النادي الفرنسي كان قد دخل في مفاوضات قوية مع اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك من اجل التعاقد مع مصطفى محمد في المريكاتو الشتوي بشهر يناير الماضي، ولكن المفاوضات توقفت في البداية بسبب عدم اتفاق الناديين على طريقة دفع المقابل المادي لبيع اللاعب.

اقرأ أيضا: «معزوفة الفرعون».. صلاح ينافس على جائزة هدف الشهر في الدوري الإنجليزي

وكان عرض مسؤولو النادي الفرنسي على الزمالك دفع 5 ملايين يورو لشراء مصطفى محمد ولكن بنظام التقسيط على دفعتين، العرض لم توافق عليه اللجنة المؤقتة للقلعة البيضاء حيث طالبت بالحصول على المقابل المادي كاملًا، قبل أن تتوقف نهائيا المفاوضات بعد تصريحات رولان رومير المدير الإداري للنادي باتهامه بأن هناك أشخاص طلبت الحصول على عمولات.

رئيس سانت إيتيان صرح اليوم الجمعة للصحافة الفرنسية قال خلالها:" لا أفهم ما حدث أمرا غريب عرضنا على الزمالك 5 ملايين دولار للتعاقد مع مصطفى محمد ولكنهم وافقوا في النهاية على عرض بـ2 مليون دولار".

اقرأ أيضا:لمصالحة الجماهير.. كواليس جلسة باتشيكو مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد

وأضاف:" رغبة مصطفى محمد كانت الانضمام لنا، فهو لاعب عظيم لو كان ظل في الزمالك حتى نهاية الموسم لتصارعت الأندية على شرائه".

وأكمل:" كان لدينا إصرار على التعاقد مع اللاعب في الشتاء قبل الأولمبياد لأنه كان يرغب في القدوم إلى هنا".

وتابع:"

وأتم: "وبكل صراحة، جالاتا سراي لن يدفع مبلغ الانتقال بسرعة وبسلاسة، حتى يتفاوضوا على ضم مصطفى محمد اضطروا إلى بيع لاعب ويريدون الآن بيع لاعب آخر وهو سفيان فيغولي".

وانتقل مصطفى محمد إلى جالاتا سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، مع إمكانية الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

وسجّل مصطفى هدفا من ركلة جزاء في ظهوره الأول بقميص جالاتا سراي يوم الثلاثاء الماضي أمام إسطنبول باشكشهير حامل لقب الدوري التركي.

تم نسخ الرابط