رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مبادرة «لقمة هنية» تختتم المرحلة الأولي من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد

مبادرة لقمة هنية
مبادرة لقمة هنية

اختتمت مبادرة لقمة هنية ( خبزنا يستحق فرصة ثانية)، بقيادة المسؤول مايكل ناروز، نشاطها الذي شاركت فيه برعاية رئاسة مجلس الوزراء المصري، ومن خلال تنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة - مصر والإدارة المركزية للتعليم المدني الإداره العامة للتعليم المدني وتأهيل الكوادر الشبابية. 

نظرا لما حققته مبادرة لقمه هنيه من إنجازات علي أرض الواقع نتيجه لعقدهم العديد من البروتوكولات المختلفة مع مؤسسات عديدة كفندق المدينة الشبابية بشرم الشيخ واكبر مخبز في مدينة شرم مخبز اولاد حامد  ومدرسه سان جوزيف الدولية وايضا مع السائقين لنقل الخبز مجاناً للمخزن المخصص لتجميع به بقايا الخبز.


وتؤكد مبادة “ لقمة هنية” أنها  ستستمر في العمل بجدية لتحقيق أهدافها التي نسعي جميعاً اللي تحقيقها ونُشكر جميع من ساهم في إنجاح هذه الخطوات المهمه في نشر الوعي ولتثقيف الناس عن فائده الخبز المهدور أو التالف والمحافظه علي البيئة والمجتمع. 


وتأمل أن يكون هذا التعاون  نموذجاً مفيداً للمجتمع والمؤسسات الأخري في العمل نحو مستقبل أكثر استدامة وبالأعتماد على الخبز المهدور لاعاده تدويره بشكل صحي والحد من هدر الخبز ونحو بيئه صحيةومن هنا سوف تبدأ الحكاية. 

تم نسخ الرابط