رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعليق مثير من كهربا بعد اتهامه بالتمثيل في مباراة الأهلي والزمالك

كهربا
كهربا

وجه محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة بعد فوز الزمالك على الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز.

ووقع كهربا بشكل مفاجئ عقب صافرة نهاية مباراة الزمالك والأهلي مباشرة في الدوري المصري، مما أثار الجدل تلقى اللاعب اتهامات بالتمثيل.

وكتب محمود كهربا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام : شكرا من قلبي لكل الناس اللي سألت عليا، الحمدلله والشكر لله بخير ربنا يخليكوا.

وواصل: أما بالنسبة للناس اللي متعودين على التمثيل والأفلام وادعائهم للمرض دي مش طريقتنا الحمدلله ولا عمري هدعي المرض عشان مكسب أو خسارة.

وزاد: بس معلش أصل إحنا مش متعودين على الخسارة ولا عارفين إحساسها ومش متعودين عليها زي ناس كتير مش بيأثر فيهم لأنها مش جديدة عليهم.

وأتم: بشكر جمهور الأهلي اللي على طول في ضهرنا وربنا يديم علينا نعمة جمهور الأهلي.

وفاز الزمالك على الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما، باستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية.

تقدم الزمالك بهدف عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44 وتعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من 13 نقطة ويحتل المركز العاشر، فيما تجمّد رصيد الأهلي 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.

تم نسخ الرابط