رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وصدقت النبوءة السابعة .. ليلى عبد اللطيف: عٌمان ستقع تحت رحمة الطبيعة

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتوقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف حول الأجواء المناخية في سلطنة عمان، بالتزامن مع الحالة الجوية «منخفض المطير» التي تمر بها السلطنة الساعات الماضية.

ليلى عبد اللطيف: عٌمان ستقع تحت رحمة الطبيعة

وظهرت العرافة اللبنانية خلال مقابلتها مع الإعلامي نيشان، منذ عدة أشهر ماضية، تتوقع بأن الأجواء المناخية القاسية ستضع سلطنة عُمان تحت رحمة الطبيعة، وقد تتسبب في مشاهد مؤسفة، ودعت إلى السلام والأمان للمواطنين العمانيين في هذه الظروف الصعبة.

وتوقعت أن الأجواء المناخية في سلطنة عمان ستجعلها «تحت رحمة الطبيعة»، وتسبب مشاهد مؤسفة، متمنية السلام والأمان للعمانيين في هذه الأجواء القاسية، فيما لم يذكر تاريخ هذه التصريحات.

وكان قطاع البحث والإنقاذ في سلطنة عُمان أعلن عن ارتفاع عدد الوفيات جراء المنخفض الجوي الذي تشهده البلاد إلى 18.

وشهدت دول بالخليج موجة طقس عنيف، وسقوط أمطار غزيرة وعنيفة، وصلت إلى حد السيول في عدد من دول الخليج، الأمر الذي يضطر الجميع إلى ضرورة البقاء في المنزل وعدم الخروج نهائيًا لتجنب حدوث أي إصابات.

توقعات عالمة الفلك اللبنانية تثير الجدل والتصعيد الإيراني الإسرائيلي آخرها

وكانت قد عادت خبيرة الأبراج والفلك ليلى عبد اللطيف لتتصدر المشهد من جديد، بعد تحقق سادس نبؤة لها في 2024، وذلك بعد أحداث أمس من هجمات صاروخية إيرانية على شمال ووسط وجنوب إسرائيل.

وكانت قد تنبأت ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج الهجمات التي ستتعرض لها إسرائيل من قبل إيران، وقالت في تصريحات تليفزيونية سابقة مع الإعلامي نيشان بسهرة رأس السنة: سيكون هناك ضربة عسكرية بين إيران والعدو الإسرائيلي نراها حاصلة وآتية لا محالة، وذلك خلال المرحلة القادمة وتداعيات هذه الضربة تؤثر على بعض الدول العربية وخاصة لبنان.

ليلى عبد اللطيف تتنبأ بهجوم إيران على إسرائيل


وأضافت: نرى عملية انسحاب مباشر من القوات الإسرائيلية في غزة وكل الأحداث القادمة في المعركة تكون تحت عنوان المقاومة والشعب الفلسطيني لن يقبلون بالاحتلال والذل وفلسطين ستعود وتنتظر.

وتابعت عبد اللطيف: إسرائيل ستكون أمام أكبر انقلاب شعبي في تاريخيها كما ستكون أمام أكبر فشل عسكري خلال 3 حروب حاسمة من بينهما حرب غزة، وهذه الحروب ستجعل تل أبيب في ورطة اقتصادية غير مسبوقة في تاريخ إسرائيل.

 هجوم إيران على إسرائيل


شنّت إيران هجومًا بالمسيّرات والصواريخ البالستية على إسرائيل، وردت تل أبيب بشن هجومًا موسعًا على لبنان وسوريا، وبالتزامن دوت صفارات الإنذار في أرجاء تل أبيب وضواحيها، وحاولت مقاتلات أمريكية وبريطانية اعتراض الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية الإيرانية في المجال الجوي العراقي والسوري، وأعلن وزير الدفاع الإسرائيلي جاهزية بلاده للتصدي للمسيّرات والصواريخ الإيرانية، بينما أغلقت دول عربية مجالها الجوي بشكل جزي أو كلي.. يرصد مصراوي من خلال التغطية الخاصة تطورات الهجوم الإيراني الذي يعتبر الأول من نوعه على إسرائيل.

تنبؤ ليلى عبد اللطيف بإصابة أحمد رفعت

وكانت قد تصدرت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، التريند خلال الأيام الماضية بعد إصابة اللاعب أحمد رفعت، حيث ظهرت منذ فترة وأكدت إصابة لاعب كرة قدم شهير.

يعيش بالتنفس الصناعي».. تطورات الحالة الصحية للاعب فيوتشر أحمد رفعت

وأشارت إلى أن تلك الإصابة سوف تثير حالة من الجدل، وهو ما تحقق مع  أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر.

وتصدر اللاعب أحمد رفعت مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، بعد تعرضه لسقوط مفاجئ على أرض استاد الإسكندرية، ما أثار تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي معه.

تنبؤات ليلى عبد اللطيف 

ولم تكن تلك النبوءة الأولى التي تتحقق لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف ، في 2024، حيث أعلنت منذ فترة قليلة عن وفاة شقيقتها سناء عبد اللطيف، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وذلك بعد مرور أيام على تنبؤها بوفاة أحد أقاربها.

ونشرت ليلى عبداللطيف، عبر حسابها على «إنستجرام»، خبر وفاة شقيقتها «سناء»، كاشفة موعد ومكان صلاة الجنازة، وسيكون ذلك في قاعة محي الدين برغوت بجامع الخاشقجي.

 وفاة شقيقة ليلى عبد اللطيف


وآثار خبر وفاة شقيقة ليلى الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو لها نشرته منذ أيام على قناتها الرسمية على يوتيوب بأنها تتوقع فقدانها لأحد أقاربها في هذا العام 2024.

وقالت ليلى عبد اللطيف: جاء لي إلهام.. وأتمنى إنه ما يصير.. عندي إحساس إني سأفقد أحد من عائلتي في 2024.. وليست بضروري يكون من بيتي.. ولكن من عائلتي أو المقربين ليا.. وبتمنى إن هذا التوقع ما يصير لأنه بيكون كتير قاسي عليا وأنا ما بتحمله.

وكانت قد توقعت خبيرة الأبراج ليلي عبد اللطيف طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال عام 2024، وقد صدق توقعها وتحقق انفصالهما وهو ما شكل حالة من الصدمة بين متابعيهم وجمهورهم على السوشيال ميديا.

من ضحكت يعنى قلبها مال إلى بيننا كل احترام.. انفصال ياسمين عبد العزيز  والعوضى يمثل صدمة لجمهور النجمين .. 4 سنوات من الحب تنتهى بالطلاق.. خبيرة  أبراج توقعت انفصالهما .. ونجاحات حققاها

النبوء الثانية: زلزال اليابان

لم تكن نبوءة ليلى عبد اللطيف بشأن طلاق العوضي وياسمين، هي الأولى التي تحققت مع بداية عام 2024، فمع الساعات الأولى من العام الجديد، تحققت توقعاتها، بعد أن ضرب زلزال مدمر اليابان تبعته موجة تسونامي خطيرة، وفقا لهيئة الإذاعة اليابانية، والتي كشفت أن هذا الزلزال سيترك أضرارا فادحة على مستوى الأرواح والممتلكات.

زلزال اليابان قد يكون حرّك الأرض 1.3 متر إلى الغرب

النبوء الثالثة: فضيحة أطباء التجميل

وتوقعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، فضائح لأطباء التجميل، بسبب أخطاء طبية، وقالت في الفيديو «بعض الفضائح ستطال بعض أطباء التجميل المزيفين، وسنرى عيادات ومستشفيات التجميل تغلق بالشمع الأحمر».

وبعد أيام قليلة، اتهمت ريهام سعيد أحد أطباء التجميل بتشويه وجهها وربط البعض بما حدث وتوقعات ليلى عبد اللطيف عن أطباء التجميل المزيفين، الذي تحدثت عنهم بتوقعاتها لهم خلال لقائها الشهير مع الإعلامي نيشان.


تم نسخ الرابط