رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جنازة صلاح السعدني.. كبار نجوم الفن والرياضة والمجتمع يحضرون| صور

جنازة صلاح السعدني
جنازة صلاح السعدني

تشهد جنازة صلاح السعدني، الفنان الراحل، توافد كبار نجوم الفن والرياضة والمجتمع لأداء واجب العزاء والمشاركة في تشييع جثمان عمدة الدراما المصرية. 

جنازة صلاح السعدني

وحرص نجوم الفن وفي مقدمتهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، أحمد حلمي، منى زكي، إدوارد، مجدي كامل، ياسمين عبد العزيز، محمود البزاوي، أحمد السقا، أحمد رزق، هنادي مهنا، وآخرون. 

كما يشهد تشييع الجثمان حضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، الموافق التاسع عشر من أبريل الجاري، عن عمر ناهز 81 عامًا، متواجد في جنازة صلاح السعدني، والتي أقيمت عقب صلاة العصر بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وفاة صلاح السعدني

نعت نقابة المهن التمثيلية الفنان الراحل صلاح السعدني، وقالت في بيان لها: "تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر الفنان العظيم صلاح السعدني وإنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء إلى الفنان أحمد السعدني والأسرة الكريمة".

وكشفت نقابة المهن التمثيلية عن موعد جنازة الفنان الراحل، حيث أكدت أنه من المقرر أن تكون عقب صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

أبرز أعمال صلاح السعدني 

ومن أهم وأشهر أدواره دور العمدة سليمان غانم في مسلسل ليالي الحلمية مع يحيى الفخراني وصفية العمري، وحسن أرابيسك في مسلسل أرابيسك، وكذلك مسلسل الباطنية، والناس في كفر عسكر، وأبنائي الأعزاء شكرًا، ورجل في زمن العولمة.

تم نسخ الرابط