رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة

بدرية طلبة
بدرية طلبة

تحتفل الفنانة بدرية طلبة اليوم الأربعاءبحفل زفاف ابنتها سلمى، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


حيث نشر أحد منظمي حفلات الزفاف مجموعة صور للفنانة بدرية طلبة رفقة ابنتها سلمى، وظهرت بدرية بداخل غرفة ابنتها أثناء التجهيزات لحفل الزفاف، وبدت بينهما حالة من الفرحة والتأثر.


وسبق وأن أشادت الفنانة بدرية طلبة بالنجاح الكبير الذي حققته الفنانة انتصار في أدوارها الرمضانية هذا العام، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس بجديد على نجمة كبيرة كالفنانة انتصار والجوائز التي تحصدها تتحدث عنها بشكل دائم وهي تتمنى دائما عن تحصل على نصيبها من تلك الأدوار.


وقالت بدرية طلبة خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي:انتصار مش أول مرة تنجح وهي ممثلة عبقرية والجوائز الكتير اللي خدتها هي اللي بتقول كده.

وتابعت موجهة رسالة لها: أنا بقولها بحبك يا إنتو ودايمًا يا رب ناجحة ودايمًا بحقد عليكي في الأدوار اللي بتعمليها وبتاخدي عليها جوائز.


 

أخر أعمال بدرية طلبة


ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بدرية طلبة فيلم الملكة، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى (ماجدة) للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: هالة صدقي، رانيا يوسف، باسم سمرة، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، وغيرهم، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

تم نسخ الرابط