رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الكفاح والضغط.. ليفاندوفسكي يكشف خطة بايرن ميونيخ أمام الأهلي في المونديال

يؤمن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، أن فريقه مطالب بالكفاح لتحقيق الفوز على الأهلي في كأس العالم للأندية.

ويواجه الأهلي (بطل إفريقيا) غدا الإثنين، فريق بايرن ميونيخ (بطل أوروبا)، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها قطر.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "الفرق التي تشارك في كأس العالم للأندية جميعها قوية، لا يهم مدى قوة الخصم، علينا أن نكون أفضل منه، يتعين علينا الكفاح من أجل تحقيق الفوز".

اقرأ أيضا..مدرب بايرن ميونيخ عن مواجهة الأهلي: «لديهم مدرب متميز وفريق هجومي»

وأضاف: "علينا أن نضغط على لاعبو الأهلي منذ الدقيقة الأولى من المباراة ونقدم أفضل مستوى ممكن، سيكون بعد ذلك فرصنا قوية لبلوغ النهائي".

وأكمل: "تتويج البايرن بلقب كأس العالم للأندية سيكون مسك الختام لموسم رائع نجحنا خلالها في الفوز بـ5 بطولات".

وتابع: "أعتقد أننا إذا فزنا بكأس العالم للأندية، فإننا سنحقق أحد أعظم الإنجازات في تاريخ كرة القدم".

وأردف النجم البولندي: "نحن ندرك أننا قريبون جداً، لكن يجب أن نكون في أعلى درجات التركيز، سيكون إنجازاً مميزاً جداً ليس فقط بالنسبة لبايرن أو لألمانيا، بل سيكون أحد أعظم الإنجازات التاريخية في العالم".

اقرأ أيضا..«بشر مثلنا».. موسيماني يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل موقعة بايرن ميونيخ

ليفاندوفسكي سيظهر في مونديال الأندية لأول مرة في مسيرته، وعلق على ذلك قائلا: "ستكون بطولة مميزة للغاية ليس بالنسبة لي فحسب، وإنما لنا جميعا،إذ سيواجه أفضل فريق في أوروبا أفضل الفرق في القارات الأخرى. سيكون تحدياً جديداً بالنسبة لنا. وبالطبع، نريد التتويج باللقب".

وواصل: "مستعدون للبطولة سعياً للتتويج بلقب جديد،لقد فزنا بجميع الألقاب الممكنة منذ عام 2020، وهذا هو آخر لقب يمكننا إضافته إلى خزائن النادي".

بايرن توج بـ5 بطولات مؤخرا، وهي الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا والسوبر الألماني والسوبر الأوروبي.

وأتم: "ندرك جيدا أننا سنلعب ضد أفضل الفرق في القارات الأخرى. هذا هو التحدي الآن، ونحن مستعدون لهذا التحدي".

جدير بالذكر أنه في حالة فوز الأهلي سيلعب ضد بالميراس البرازيلي أو تايجرز المكسيكي،وإذا خسر سيلعب على الميدالية البرونزية ضد الخاسر من لقاء بالميراس وتايجرز.

تم نسخ الرابط