رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيديو| «أنتوا إخواتي وأنا أسف».. المعز علي يعتذر عن تصريحاته ضد الأهلي

المعز علي
المعز علي

وجه المعز علي، نجم المنتخب القطري، وفريق الدحيل، اعتذارًا عن تصريحاته الأخيرة والتي إساءت فهمها ضد النادي الأهلي، عقب اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس الماضي في الدور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ونجح الأهلي في الفوز علي الدحيل بهدف، احرزه حسين الشحات، ليهدي الأهلي بطاقة الصعود إلي الدور نصف النهائي ويضرب موعدًا مع بايرن ميونيخ، غدًا الإثنين في مباراة قوية ومنتظرة للمارد الأحمر.

وحرص المعز علي، تقديم اعتذارًا للجماهير المصرية، الحاضرة في مباراة الدحيل وأولسان هيوانداي الكوري الجنوبي، في مباراة تحديد المركز الخامس، والتي انتهت بفوز الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحصد الفريق القطري المركز الخامس في مشاركته الأولى بمونديال الأندية.

وقال المعز علي، عقب مواجهة وأولسان هيوانداي: «تصريحات فهمت بشكل خاطئ وكنت أتحدث عن المباراة بشكل عام، ولا يوجد لاعب في العالم يمكنها مهاجمة كيان وجمهور كبير، أنتوا إخواتي وأنا أسف».

وتحدث المعز على عقب نهاية مواجهة الأهلي ، قائلا: "احترمنا الأهلى زيادة عن اللزوم فى الشوط الأول وأعطيناهم أكبر من حجمهم، خطأ واحد نجحوا فى استغلاله وسجلوا الهدف الوحيد".

اقرأ أيضًا:

من رحم المعاناة يولد الأمل.. «فيفا» يسلط الضوء على مسيرة أيمن أشرف

وأضاف مهاجم الدحيل قائلا: "ظهرنا فى الشوط الثانى بشكل مختلف دخلنا بقوة وحماس كبير ووضعنا الأهلى فى مكانه الطبيعى، ولم يخلقوا أى فرصة علينا ولجأوا إلى الدفاع وكان من المفترض أن ندخل المباراة أكثر هجوما بدلا من أحترام الخصم أكثر من اللازم مع أحترامى للأهلى".

واختتم حديثه قائلا: "علينا الظهور بشكل مختلف فى المواجهة المقبلة، ويجب عدم أحترام الخصوم بطريقة مبالغ فيها".

تم نسخ الرابط