رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بوست ساخر بالفوتوشوب.. شوية سحر للاعبي بايرن ميونخ يشعل السوشيال ميديا

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

بدأ العد التنازلى على بداية مباراة نصف نهائى كأس العالم للأندية بين بطل القارة الأفريقية النادى الأهلى، وبطل اوروبا بايرن ميونخ فى مواجهة تنتظرها كل الجماهير المصرية والعربية على صفيح ساخن. والمباراة اصبحت مادة غنية لمستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا، لما تحمله من تفاصيل كثيرة على المستوى الفنى والتاريخي.

وتعد مباراة بايرن ميونخ أصعب مباراة قد يخوضها النادى الاهلى نظرًا لقوة الخصم، خاصة أن اللاعبين الألمان لا يكلوا ولا يملوا من تسجيل الأهداف، وتضع الجماهير المصرية نتيجة مواجهة بطل أوروبا أمام برشلونة التى خسرها الفريق الكتالونى بثمانية أهداف أمام أعينهم يخشون تكرارها أمام الأهلى.

اقرأ أيضًا

«عالحلوة والمرة معاه».. الأهلي يتحدى بايرن ميونيخ في اللغات (فيديو)

بـ"فيديو كوميدي" الأهلي يستعد للمشاركة في مونديال الأندية

وتداول عدد من الجماهير صورً للاعبي البايرن على مواقع التواصل الإجتماعى بعد تعديلها على برامج "الفوتوشوب"، من أجل السخرية من الواقع الذى قد يواجهه الأهلى وجماهيره على ملعب، " أحمد بن على المونديالى" فى الثامنة مساء اليوم الأثنين، ورسم بعض الرموز لسحرهم جعلهم غير قادرين على التفوق فى المباراة.

وكتب "عمر خالد": شوية سحر بـ pic art ياكش يجيب فايدة معاكم". وتمكن المارد الأحمر من الوصول إلى الدور نصف النهائي، بعد تخطي عقبة الدحيل القطري في الدورة ربع النهائي، بهدف أحرزه حسين الشحات، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي علي ملعب المدينة التعليمية.

تم نسخ الرابط