رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالفيديو.. كل أسئلتي ليها حلول ولا أجبلك علي معلول.. «وصلة تحفيل» على الربابة بين أهلاوي وزملكاوي

مغنيان على آلة الربابة بصعيد مصر
مغنيان على آلة الربابة بصعيد مصر

تسيطر كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى فيالعالم أجمع على مشجعيها، بليجعل البعض حياته اليومية تتمحور حول تلك الساحرة المستديرة، وبالتأكيد جزء لا يتجزأ من الاستمتاع بكرة القدم، «المناكفات» التيتحدث بين مشجعيالفرق المتنافسة.

ويحاول كل مشجع استعراض نقاط قوة فريقه والتقليل والسخرية من الفريق الآخر، يحدث ذلك فيالمنزل بين العائلة الواحدة وفي المقاهيبين الأصدقاء حتى بين زملاء العمل، فأساس هذه اللعبة هو المنافسةوالاحتفال بجراح المنافس، ما أصبح فيالوقت الحالى يسمى «التحفيل».

اقرأ أيضاً:محمد سامى: ندمان انى مطلعتش أهلاوى

اقرأ أيضا:غرامة وتوبيخ.. ماذا فعل الأهلي مع كهربا والشحات بعد اختراقهما الفقاعة الطبية؟

وفيهذا السياق،تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعيفيديو لمغنيربابة زملكاويوأخر أهلاوي، وهما يتبارزان على خشبة المسرح أثناء إحياء إحدى اللياليفيصعيد مصر، ونال الفيديو إعجاب الجميع سواء جمهور ناديالأهليأو جمهور نادي الزمالك نظرا لجمال وطرافة الكلمات والأداء.

ويقول مغنيالربابة الزملكاوي: «أنا مركز البينا متنساش يا أبنيشيكابالا.. شيكابالا زعاامة»، ليرد الأهلاوي:«أنا بقول ربي واحد ويا مسلم وحّد الواحد خدت زمان 6/1.. أوعى تنسى تاريخك.. ركز معايا اصحى وأقول كل أسئلتيليها حلول ولا أجبلك عليمعلول».

وعلى ذكر التاريخ خسر الزمالك من الأهليفيبداية الألفية بسداسية مقابل هدف، وسبق وأن خسر الأهليمن الأبيض مرتين بسداسية نظيفة عامي1942 و 1944.

تم نسخ الرابط