رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«رجعتونا 30 سنة ورا».. ميدو يهاجم اتحاد الكرة بسبب تهنئة الأهلي

انتقد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، مسؤولي اتحاد الكرة بسبب بيانهم الرسمي بتهنئة النادي الأهلي رغم الهزيمة أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 2 – 0، باللقاء الذي جمع الفريقين يوم الإثنين الماضي، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي بطل إفريقيا لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية بالميراس البرازيلي مساء غدا الخميس بالساعة الخامسة، لتحديد صاحب المركز الثالث في مونديال الأندية.

في المقابل يواجه بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا، أمام فريق تيجريس المكسيكي غدا الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويطمح بايرن للفوز بالسداسية التاريخية التي فاز بها برشلونة في عام 2009، فيما يأمل الأهلي في تكرار إنجازه عام 2006 بالظفر ببرونزية المونديال

وقال ميدو خلال برنامجه التليفزيوني: "خروج بيان رسمي من اتحاد الكرة بتهنئة الأهلي عقب الهزيمة من بايرن ميونيخ كوميدي، ده عمره ما حصل في الكورة، ولا حتى في موزمبيق".

اقرأ أيضا..حكم إفريقي لمباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية

وأضاف: "عندما "أحرجنا" البرازيل بكأس العالم للقارات لم يخرج بيان من اتحاد الكرة لتهنئة المنتخب المصري لأننا خسرنا المباراة في النهاية، فأي رسالة يريد أن يوصلها اتحاد الكرة عقب تهنئته للأهلي بعد "الهزيمة" من بايرن ميونيخ، هل مش قادرين نتجاوز فكرة "التمثيل المشرف"؟!

وأكمل: “لأول مرة في حياتي أشوف بيان تهئنة لاتحاد كرة لفريق خسر في بطولة، أي عقل يقول هذا رجعتونا 30 سنة لورا".

اقرأ أيضا..ضربات الجزاء مباشرة حال التعادل.. أبرز نتائج الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبالميراس

وأتم: "هل لا زالنا لم نتجاوز فكرة التمثيل المشرف؟ عندما احرجنا البرازيل بكأس العالم للقارات 4 - 3 لم يخرج بيان من اتحاد الكرة بتهئنة المنتخب لأننا في النهاية خسرنا المباراة رغم أننا قدمنا أداء مشرف أمام أحد أقوى منتخبات العالم".

تم نسخ الرابط