رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تصرفا عفويًا.. أول تحرك من الأهلي بعد استبعاد كهربا والشحات من المونديال

محمود كهربا
محمود كهربا

دافع النادي الأهلي ممثلًا في مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، عن الثنائي محمود عبدالمنعم الشهير بـ"كهربا" وحسين الشحات، بعد القرار الرسمي باستبعادهما من المشاركة مع الفريق أمام بالميراس البرازيلي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أرسل خطابًا رسميًا للنادي الأهلي يخطرهم فيه بحرمان الثنائي كهربا والشحات من المشاركة مع الفريق الأحمر في مباراة بالميراس البرازيلي بعد اختراقهما للفقاعة الطبية التي يتم تطبيقها في نظام البطولة العالمية للوقاية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا..غرامة وتوبيخ.. ماذا فعل الأهلي مع كهربا والشحات بعد اختراقهما الفقاعة الطبية؟

ويستعد الأهلي بطل إفريقيا لمواجهة صعبة أمام بطل أمريكا الجنوبية بالميراس، والمقرر لها الساعة الخامسة مساء غدا الخميس، لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وفشل الأهلي في الوصول لنهائي مونديال الأندية بعد خسارته بالدور نصف النهائي أمام بطل أوروبا بايرن ميوينخ بنتيجة 2 – 0.

وتحرك الأهلي رسميًا اليوم الأربعاء بتكليف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي والمنسق العام لبعثة الفريق في كأس العالم للأندية، بإرسال خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» صباح اليوم الأربعاء، بشأن اللاعبين كهربا والشحات.

اقرأ أيضا..بعد استبعادهما.. لميس الحديدي تفتح النار على كهربا والشحات

وجاء خطاب الأهلي لـ"فيفا" بتأكيده على احترامه الكامل للوائح الاتحاد الدولي والمنظمة للبطولة، وفي مقدمتها الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وأشار الخطاب إلى أن الشحات وكهربا، تصرفا بشكل عفوي بعيدا عن أي أمور أخرى.

ولن يشارك الثنائي في مباراة الميدالية البرونزية أمام بالميراس البرازيلي، غدا الخميس، بسبب مصافحةعدد من الجماهير في المدرجات عقب مباراة بايرن ميونخ الألماني، يوم الإثنين الماضي.

ويلعب بايرن ميونيخ نهائي مونديال الأندية أمام فريق تيجريس المكسيكي غدا الخميس.

ويطمح بايرن للفوز بالسداسية التاريخية التي فاز بها برشلونة في عام 2009، فيما يأمل الأهلي في تكرار إنجازه عام 2006 بالظفر ببرونزية المونديال.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط