رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي في ورطة.. علي معلول ينضم لقائمة الغيابات عن مواجهة بالميراس

علي معلول
علي معلول

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة قوية غدًا الخميس أمام بالميراس البرازيلي، ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية، والمقرر لها في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، علي استاد المدينة التعليمية.

ويواجه الأهلي مشكلة كبيرة خلال مواجهة الغد بعد غياب عدد من لاعبي القوام الأساسي للفريق، حيث يغيب حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا، بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، عقب مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي، والتي انتهت بفوز الفريق البافاري بهدفين دون رد.

اقرأ أيضًا

الأهلي ضعيف الجناح أمام بالميراس بعد غياب كهربا والشحات..كيف يتصرف موسمياني؟

البرونزية يا أهلي..مؤمن زكريا يساند المارد الأحمر قبل مواجهة بالميراس

وشهدت مواجهة بايرن ميونيخ، تعرض علي معلول، للإصابة وغادر اللقاء بعد 28 دقيقة، وأكد أحمد أبو عبلة، طبيب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن إصابة علي معلول عبارة عن ثقل في العضلة الخلفية، وقال طبيب الأهلي: «معلول يعاني من ثقل في العضلة الخلفية، فضلنا استبداله في الشوط الأول بمجرد شكواه من الإصابة خوفًا من تفاقمها».

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن علي معلول لن يلحق بمباراة الأهلي وبالميرس، وسيتم وضع برنامج تأهيلي مكثف للاعب من أجل اللاحق بمباريات الأهلي المقبلة، وتأتي غياب الظهير الأيسر التونسي لتضع الأهلي في ورطة خاصة وأنه لا يوجد بديل للاعب في قائمة الأهلي المشاركة بالمونديال بعد استبعاد محمود وحيد.

تم نسخ الرابط