رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بحضور وزير الرياضة.. بيج رامي يتحدى كرم جابر في «أولمبياد الشارع»

بيج رامي
بيج رامي

يشهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، السبت المقبل، وبحضور أبطال مصر المتأهلين لأولمبياد طوكيو والبطل بيج رامى بطل مستر أولمبيا والبطل الأولمبي كرم جابر، الفعاليات التى ينظمها الاتحاد المصرى لرياضات الشارع واللياقة البدنية برئاسة إسلام قرطام، وبالتعاون مع جامعة الإسكندرية.

ومن المقرر أن تتضمن الفعاليات، مؤتمر صحفي خاص بإطلاق النسخة الأولى من أولمبياد الشارع واللياقة البدنية والتى تستضيف فعاليتها مدينة الغردقة بمشاركة ٢٠٠٠ شاب وفتاة، وافتتاح بطولة الإسكندرية للياقة البدنية وستريت وورك أوت، التى ينظمها الاتحاد المصرى لرياضات الشارع بالتعاون مع كلية التربية الرياضية بنين جامعة الإسكندرية كأول بطولات المحافظات المؤهلة لأولمبياد الشارع واللياقة البدنية.

ويشهد وزير الرياضة إطلاق مبادرة "فرحونا يا أبطال" بحضور المتأهلين لأولمبياد طوكيو لدعم الابطال المصريين في رحلة البحث عن إنجاز رياضى جديد في الأولمبياد، وذلك بمشاركة عدد كبير من اللاعبين الاولمبيين والبارلمبيين.

وفى إطار الفعاليات يظهر "بيج رامى، والبطل كرم جابر في تحدي خاص لنشر ثقافة ممارسة الرياضة والتوعية بإخطار كورونا.

يذكر أن الفعاليات سوف تقام بالمدينة الشبابية بالإسكندرية، في الحادية عشر صباحا وبحضور عدد من القيادات التنفيذية بوزارة الرياضة، ومحافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضا:زلازل عنيفة تهز أركان ليفربول.. أبرزها طموح محمد صلاح

صلاح ميسي إفريقيا.. بايرن ميونخ لا يُفكر في ضم مو

تم نسخ الرابط