رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاهير في مواجهة الجماهير.. ياسمين الخطيب تسخر من برونزية الأهلي.. وأيتن عامر تشتبك مع "الزمالكاوية".. ورانيا يوسف تدخل في وصلة رقص.. وآخرون وقفوا على الحياد.. صور وتفاصيل

مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية وفوزه أمس بالمركز الثالث في البطولة المنعقده في قطر، أحدثرواجاً واسعا خلال الفترة الماضية، خاصة لما تمثله ​البطولة من أهمية كبرى للفرق، بالإضافة مشاركة عدة اندية بالطبولة من أفضل الأندية بالعالم، وعلى رأسهم “بايرن ميونخ”.

فوز النادي الأهلي ببرونزية كأس العالم للأنديةأحدث حالة من الرواج على مواقع التواصل الاجتماعي،بين رواده من محبي ومشجعي النادي، إلى جانب عددا من جماهير الفرق الأخرى، حيث اجتمع الجميع على المباركة للنادي الأهلي، كونه يمثل مصر في تلك البطولة.

إقرأ أيضا..السيسي يهنئ الأهلي بالفوز ببرونزية كأس العالم للأندية

عادة ما يختار المشاهير والفنانون الدخول في مشاحنات مع جماهير كرة القدم للفرق المنافسة للتي يشجعونها، وعلى رأسهم الفنان أحمد فهمي، وياسمين الخطيب، وأيتن عامر وغيرهم، ممن ينشرون تغريدات خاصة بكرة القدم لاطالما تحدث جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال اليومين الماضيين، أحدث عددا من المشاهير حالة الجدل تلك، بعد نشر تعليقات حول مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، فالبعض أظهر ميوله بتشجيع الفريق الأحمر والسخرية من الفريق المنافس نادي الزمالك، والعكس، وهو مانرصده خلال السطور التالية:

*ياسمين الخطيب تسخر من برونزية الاهلي

نشرت ياسمين الخطيب، تعليقا على فوز الأهلي ببرونزية العالم بعد فوزه على فريق بالميراس البرازيلي، قائلة “مولعين الدنيا عشان طلعوا تالت! ولو فتحت بؤك هايولعوا فيك، ويتهموك إنك جاهل وحاقد على نادي القرن، وأعظم نادي في الكون، وأسد افريقيا.. إلى آخر الألقاب إللي منحوها لنفسهم ظلماً وزوراً! أهو الواحد في الأيام إللي زي دي بيزداد حُباً واعتزازاً بانتمائه للزمالك.. جمهور صاحب مزاج، بيشجع لوجه اللعبة الحلوة.. أوفياء للكيان سواء كسبان أو خسران.. بنشجعه عشان (يكسب) مش عشان (بيكسب)”. وتابعت: “إحنا الأقلية البيضاء المتفردة، وسط قطيع من البيب بيب.. بيب بيب.. بيب.. بيـــ….#الملكي.. #تشجيعه_فخر_لجماهيره”.

إقرأ أيضا..موهبة في بئر الأزمات.. صافيناز راقصة هزت مشاعر صالح جمعة

*أيتن عامر تسخر من جماهير الزمالك

سخرت الفنانة أيتن عامر من جمهور الزمالك الذي "حفل " على الأهلي بعد الهزيمة أمس الإثنين بثنائية نظيفة من فريق بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وتهكمت ايتن عامر على جماهير الزمالك قائلة: "لما عربية Bmw تخسر سباق قصاد عربية فيرارى ايه دخل العربية الفيات في الموضوع".

*صلاح عبدالله وهاني رمزي أما الفنان صلاح عبدالله فكتب عبر "إنستجرام": "مبروك يا أهلي شرفتوا مصر وشرفتونا"، بينما قال هاني رمزي "ألف مبروك للأهلي المركز التالت فرحتوا الشعب المصري والعربي".

*رانيا يوسف

احتفلت الفنانة رانيا يوسف بتتويج الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالدوحة بعدما فاز على بالميراس بضربات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بينهما خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، باستاد المدينة التعليمية لتحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

وشاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها عبر حسابها الشخصي على تويتر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بعد فوز الأهلي معلقة :" لما الاهلي بيلعب الدنيا بتحلو.. مبروك الأهلي".

*تامر عاشور

وكتب المطرب تامر عاشور: "عمري ما أحب غير الأهلي".

*لقاء سويدان

كما هنأت الفنانة لقاء سويدان الفريق الأحمر، وكتبت عبر "إنستجرام": "أهلي للأبد مبروك وكل الشكر لرجالة النادي الأهلي والشناوي السد العالي الجديد، الأهلي فوق الجميع".

تم نسخ الرابط