رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

20 مسلسلا في حلبة السباق للوصول إلى الماراثون الرمضاني.. تعرف عليهم

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

20 مسلسلا أعلنوا صناعهم عن خوضهم للماراثون الرمضانى القادم، ما دفعهم لتكثيف ساعات التصوير، فى محاولة لإنهاء المسلسلات قبل حلول شهر رمضان.

“بصراحة” يستعرض أبرز المسلسلات التي يواصل صُناعها العمل بها في محاولة للانتهاء منها قبل الاقتراب من شهر رمضان.

الاختيار 2

يعد “الاختيار 2” أبرز الأعمال التى تخوض الموسم الرمضانى القادم، بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى، اللذانيواصلان التصوير فى العديد من الديكورات منها ديكور شقة فى منزل كريم عبد العزيز وديكورات فى مدينة الإنتاج الإعلامى وعلى الطريق الصحراوى.

كوفيد 25

انطلق تصوير مسلسل "كوفيد 25" للنجم يوسف الشريف الأيام الماضية،وفاجأ الجمهور بمشاركته فى السباق الرمضانى فى اللحظات الأخيرة، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وينتمى لنوعية الـ15حلقة، ويشارك فى بطولته كل من آيتن عامر والفنان إدوارد.

اقرأ أيضا..بـ«خطأ وفستان مثير للجدل».. 4 مواقف كشفت الوجه الآخر لياسمين صبري

نسل الأغراب

اقترب فريق عمل نسل الأغراب من الانتهاء من تصويره، خاصة وأنهم بدأو فى تصويره منذ شهور، ويعد هذا المسلسل المرة الأولى الذى يجمع بين أحمد السقا وأمير كرارة، حيث اجتمعا سابقا فى السينما من خلال فيلم “هروب اضطرارى”، وهو من بطولة محمد سامى ويشارك فيهمى عمر، إدوارد نجلاء بدر.

موسى

عاد الفنان محمد رمضان من دبى اليوم لاستكمال تصوير مسلسله “موسى”، حيث حصل على إجازة بسيطة، قضاها فى دبى، وطرحت شركة سينرجى البرومو الدعائى للمسلسل فى الأيام الماضية.

ويشارك رمضان فى البطولةسمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجى.

أحمس

يصور النجم عمرو يوسف مشاهده فى مسلسل "الملك أحمس" عن قصة كفاح طيبة للأديب العالمى نجيب محفوظ وتشاركه البطولة الفنانة صبا مبارك، وتم التعاقد مع النجوم ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنبأوي.

بين السما والأرض

المسلسل مأخوذ عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ،ويقوم ببطولته هانى سلامة، سوسن بدر ونجلاء بدر ودرة وآخرين من النجوم، وهو إخراجماندو العدل، وسيناريو وحوار إسلام حافظ.

وتدور أحداث مسلسل "بين السما والأرض" خلال يوم وأحد وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص لكل وأحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميديا والإنسانية وغيرها.

نجيب زاهى زركش

يقوم الفنان يحى الفخرانى فى الفترة الحالية بتصوير مسلسله الجديد “نجيب زاهى زركش، حيث يصور فى أحد الفيلل بالقاهرة،ويعود يحيى الفخراني، به لدراما رمضان من جديد بعد غيابه عن الساحة لمدة ٣ أعوام، بعد أن قدم مسلسل "بالحجم العائلي" في رمضان 2018، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل فى أولى تجاربها بالتليفزيون، وبطولة يحيى الفخرانى، ميرفت أمين، يسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، وديانا هشام وآخرين.

اقرأ أيضا..«أنا في البلد دي عنترة».. فيديو جديد لمحمد رمضان بمطار القاهرة

النمر

يصور الفنان محمد إمام،مشاهد رئيسية فى مسلسله الجديد "النمر"، داخل مدينة الإنتاج الإعلامى وتجمع المشاهد بينه وبين الفنان محمد رياض ونرمين الفقى وآخرين من النجوم.

يذكر أن مسلسل "النمر" بطولة كل من: محمد إمام وهنا الزاهد، نرمين الفقى، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومى فؤاد وأحمد خالد صالح إيناس كامل، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب للمشاركة فى العمل، من إنتاج سينرجى.

خلى بالك من زيزى

أما الفنانة أمينة خليل، فتكثف من ساعات التصوير بمسلسل "خلى بالك من زيزى"، حتى تنهى تصويره قبل حلول شهر رمضان القادم، ويشاركها فى البطولةمحمد ممدوح تايسون، على قاسم، صفاء الطوخى، وسلوى محمد على، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوى.

حرب أهلية

تعود الفنانة الكبيرة يسرا إلى الدراما الرمضانية من خلال مسلسل “حرب أهلية”، وتقوم بتصويره بمدينة الشيخ زايد، وتدور قصته حولطبيبة تجميل تجرى العديد من عمليات التجميل ولديها ابنة تجسدها جميلة عوض، وتدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

ضد الكسر

أما الفنانة نيللى كريم فتتواجد حاليا بالحى الشعبى بمدينة الإنتاج الإعلامى، لتصوير بعض المشاهد بمسلسل “ضد الكسر”، الذى تجسد من خلالهشخصية فتاة شعبية تعيش فى منطقة روض الفرج بشبرا، ومتزوجة من الفنان محمد فراج، وأصبحت تملك كثيرًا من المال خلال أحداث مسلسلها الجديد "ضد الكسر" وتدعى "سلمى"، وشقيقتها تارا عماد ويحاول مصطفى درويش أن يبتزها بالأسرار التى يعلمها عنها لكى يتزوج شقيقتها، ومن المقرر أن يعرض المسلسل فى شهر رمضان المقبل.

فارس بلا جواز

بدأ الفنان مصطفى قمر مؤخرا تصوير مسلسله الجديد الذى يحمل عنوان “فارس بلا جواز”، ويحاول اللحاق بالمارثون الرمضانى، ويشارك قمر فى البطولة، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، شيرى عادل، طارق عبدالعزيز، بشرى، تأليف فداء الشندويلى، واخراج معتز حسام.

المداح

المسلسل بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز حنان سليمان، تأليف أمين جمال، واخراج أحمد سمير فرج، ويسعى فريق العمل للانتهاء من تصويره فى الأيام القليلة المقبلة.

هجمة مرتدة

يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ويعد من أضخم الإنتاجات فى الموسم الرمضانى القادم، ويقوم ببطولته الفنان أحمد عز، هند صبرى، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكى، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعى، أحمد صلاححسنى.

القاهرة كابول

كان مقررعرض هذا المسلسل فى الموسم الرمضانى الماضى، ولكن بسبب ظروف كورونا تم تأجيله إلى هذا الموسم، ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، ويقوم ببطولته طارق لطفى، خالد صالح، فتحى عبدالوهاب.

تقاطع طرق

تخوض به الفنانة منى زكى الموسم الرمضانى بعد غياب، وتدور الأحداث في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج، ويشاركها البطولة محمد ممدوح، محمد فراج.

ظل راجل

بطولة الفنان ياسر جلال، نيرمين الفقى، محمود عبدالمغنى، رنا رئيس محمود عبدالمغنى، نور اللبنانية، أحمد حلاوة.

عش الدبابير

بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، يوسف شعبان، عباس أبوالحسن، دلال عبدالعزيز، تأليف محمد سيد بشير، واخراج أحمد خالد موسى.

تم نسخ الرابط