رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيولة أعلى الدائري.. خريطة المرور في شوارع القاهرة والجيزة

سيولة مرورية في شوارع العاصمة
سيولة مرورية في شوارع العاصمة

شهدت حركة المرور، صباح اليوم السبت، في ميادين وشوارع القاهرة والجيزة، انتظاما بحركة المرور تزامنًا مع وجود شبورة مائية وذلك وسط تواجد امني مكثف لرصد الحالة المروروية وضبط المخالفات.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى 6 أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبدالمنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظام في حركة السيارات.

اقرأ أيضا: «هوديك الأهلي والزمالك».. النيابة تكشف واقعة جديدة في قضية «الطبيب المتحرش»

وشهدت حركة المرور، أعلى محاور الجيزة، انتظاما بشوارع الجيزة والنيل والبحر الأعظم، والهرم ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، كذلك الطرق والمؤدي إلى الوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات لسحب أي كثافات مرورية.

الحال نفسه شهدته حركة المرور بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، خاصة بجميع المداخل المؤدية للميدان، بالإضافة إلى وجود سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل.

اقرأ أيضا: «الغاز خنقهم».. مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في أسيوط

وانتظمت أيضا حركة السيارات بالطريق الزراعى القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات بالقاهرة، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبدالمنعم رياض.

ووزعت الإدارة العامة للمرور عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي والزراعي، والقاهرة - السويس، والقاهرة - الإسماعيلية، وبنها - شبرا الحر والطريق الدائرى تحسبا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين، ولم ترصد الخدمات أي كثافات مرورية.

تم نسخ الرابط