رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بتقور محشي وبترقص بلدي».. نادية الجندي تفاجئ جمهورها مع أبلة فاهيتا (فيديو)

نادية الجندى
نادية الجندى

تفاعل الجمهور المصري بشكل كبير مع الظهور المميز للفنانة نادية الجندى أثناء استضافتها فى برنامج "الدوبلكس"، للدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، وخاصة فى فقرة السؤال والعقاب.

وخلال فقرة السؤال والعقاب، رفضت نادية الجندي، الإجابة على عدد من الأسئلة التى عرضتها لعقاب أبلة فاهيتا، منها رفضها الإفصاح عن اسم فنان طلبها للزواج ورفضت وكان العقاب أن تعزف على "الطبلة"، قبل أن تعاقب بـ"الرقص"، لعدم ذكرها اسم الفنانات التى حاربوها فى بدايتها.

وبسؤالها من يستحق لقب نجمة الجماهير غيرها، قالت: "نادية الجندى طبعًا .. مافيش غيري يا أبلة"، قبل أن تمتنع عن ذكر اسم صاحب أعلى أجر فى مسلسلها الأخير "سكر زيادة"، وكان العقاب إعداد "محشي باذنجان"، مؤكدة على مهارتها فى الطبخ.

اقرأ أيضًا

من الحامول بكفر الشيخ لبرونزية العالم.. محمد الشناوي حارس مصر الأول.. جيرانه يروون اللحظات الصعبة على أسرته في المباريات.. واجه مشاكل مع والده في بداياته بسبب الدراسة.. ووالدته سر نجاحه

رجل لم ولن يتكرر.. روجينا توجه رسالة لزوجها أشرف زكي (فيديو)

وأكدت نجمة الجماهير أنها لا تفكر فى الزواج مطلقًا فى الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها حاليًا متزوجة الفن فقط، مشيرة إلى أنه لا مانع لديها من الزواج من شخص أصغر منها سنًا فى حالة أنها تحبه.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندى الدرامية مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في شهر رمضان وشاركها في البطولة كلا من، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وضمت قائمة ضيوف الشرف، أحمد السقا، روجينا، جومانا مراد، معتصم النهار، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، مصطفى أبوسريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد، شيماء سيف، مى الغيطى، طارق عبدالعزيز، انجى على، عمر زهران، خالد أنور، أميرة هانى

تم نسخ الرابط