رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

4.03 مليار جنيه أرباح.. توقعات بارتفاع إيرادات أبو قير للأسمدة

شركة أبوقير
شركة أبوقير

أصدرت عدد من وحدات بحوث بعض بنوك الإستثمار محلية، تقارير تتوقع فيه تحسن الأداء المالي لشركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية خلال النصف الثانى من العام المالى الحالى 2020 – 2021 بدعم حزمة من العوامل التحفيزية.

وذكرت وحدات البحوث أنه فى مقدمة هذه العوامل ارتفاع أسعار بيع اليوريا فى أسواق التصدير مؤخراوالتى حققت أعلى معدلاتها منذ عام 2014، فضلا عن عودة الطلب على الأسمدة عالمياللارتفاع مجددا.

اقرأ أيضا:141 مليون جنيه أرباح.. توقعات بتحسن أداء مصر في صناعة الكيماويات

وسجلت شركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية، نسبة نمو إيجابية فى الربح خلال النصف الأول من العام المالى الحالى نتيجة 5 عوامل تمثلت في استمرار العمليات التشغيلية بالمصانع وزيادة حجم الإنتاج والمبيعات والتسويق الجيد لمنتجاتها مما يساهم فى الحصول على أفضل الأسعار وفتح أسواق جديدة وإدارة المحفظة المالية للشركة بطريقة فعالة.

وكشفت المؤشرات المالية لشركة أبو قير ارتفاع أرباحها بنسبة %4.1 فى النصف الأول من العام المالى الجاري لتسجل 1.49 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضى مقابل أرباح بقيمة 1.43 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالى السابق. وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر لتصل إلى 4.03 مليار جنيه مقابل 3.99 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالى المقارن.

اقرأ أيضا:بخسائر 3.6 مليار جنيه.. 438.5 ألف حصاد حرائق مصر في 10 سنوات

تم نسخ الرابط