رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيل قد يطيح براموس خارج صفوف ريال مدريد

راموس وبيل
راموس وبيل

لا زالت طريق المفاوضات بين فريق ريال مدريد وقائده سيرخيو راموس ممتدة، حيث ينتهي عقد قائد فريق ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، ويستطيع راموس في تلك الفترة التفاوض والانتقال إلى أي فريق مجانا.

ويرفض قائد الفريق الملكي تخفيض راتبه بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها الأندية بفضل فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا:قبل مواجهة بايرن ميونيخ.. نجم الكرة التونسية السابق يصف الأهلي بـ«ريال مدريد»

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد يرى بيع سيرخيو راموسمتنفسا اقتصاديا،نظرا لاقتراب عودة جاريث بيل إلى الفريق الملكي، بسبب انتهاء إعارته مع فريق توتنهام الإنجليزي، فالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يبدو مهتما بتجديد إعارته، لعدم اقتناعه بمستوى الويلزى.

ويعدجاريث بيل رفقة سيرخيوراموس أعلى لاعبين يتقاضيان أجورا، داخل قلعة الفريق الملكي، حيث يتقاضى جاريث بيل راتبا قدره 30 مليون يورو سنويا، وغالبا سيدفع ريال مدريد هذا الراتب، وإذا حدث هذا سيؤدي ذلك للعديد من المشاكل داخل غرفة ملابس “الميرينجي”، فالأمر يتعلق بلوكاس فاسكيز الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم وتم تخفيض راتبه بنسبة 20%، رغم أنه أساسي في تشكيل ريال مدريد.

اقرأ أيضا:غيابه 4 أسابيع.. إصابة جديدة تضرب نجم ريال مدريد

ويرى المدافعون عنراموس أن تخفيض راتبه يأتي بسبب رغبة ريال مدريد في التعاقد مع أسماء بارزة في خط الهجوم، وعلى رأسها: كيليان مبابي، وإيرلنج هالاند.

وفي حال قبل راموس تخفيض راتبه، فإن ريال مدريد سيكون قادرا على دفع راتب بيل، أما إذا غادر القائد، فسيدخل ريال مدريد ميركاتو الصيف للتعاقد مع بديل مناسب للاعب.

تم نسخ الرابط