رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد 15 سنة زواج بيشك في نسب عياله الـ3.. أماني تطلب الخلع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دائمًا ما يكون الشك سبب في توتر العلاقات بصفة عامة، لا سيما في العلاقات العاطفية والزوجية، لكن أن يصل الحد إلى الشك في نسب الأطفال، فهذا الأمر يصبح بداية لصراعات أسرية كبيرة، قد تتجاوز أحيانًا حد المحاكم والإجراءات القانونية.

في مدينة نصر،أقامت سيدة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة، طلبت فيها الخلع من زوجها بسبب شكه في سلوكها، الأمر الذي أدى إلى نشوب الكثير من الخلافات الزوجية بينهما.

وذكرت أماني الزوجة ذات الـ 40 عامًا، قضت منهم 15 في عش الزوجية مع زوجها محمد البالغ من العمر 42 سنة، أنجبت منه 3 أبناء، في دعوى خلعها أنها «بعد 15 سنة زواج بيشك في نسب عياله الـ3».

انفراد بالمستندات.. الملف الكامل لقضية إهدار المال العام بالزمالك.. 46 مخالفة لمرتضى منصور تكشف إهدار المليارات وحرمان القلعة البيضاء من 731 مليون جنيه.. تقاعس عن تحصيل إيجارات المحلات وتلاعب بالضرائب

وقالت الزوجة، التي أنجبت 3،أكبرهم أحمد 13 عامًا، وأوسطهم سلمى 10 سنوات، وأصغرهم مالك 7 سنوات، إنها أنها لم يكن بينها وبين زوجها قصة حب قبل الزواج.

وأشارت أماني في دعواها التي حملت رقم 348 لسنة 2020 إلى أن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب والسب على أتفة الأسباب وسريع الغصب، مضيفة أنه منذ عامين بدأت تظهر عليه علامات الغيرة والشك وتغيرت تصرفاته معاها وبدأ يشك في تحركاتها والمكالمات الهاتفية التي تجريها مع أفراد أسرتها وصديقاتهابين الحين والأخر.

اقرأ أيضا: "الصعيدي" قتل صاحب شركة وصب على جثته أسمنت في المنوفية .. "سرق مني شقى عمرى"

وأضافت الزوجة أن زوجها طالب منها منذ شهرينالذهاب إلى إحدى معامل التحاليل لإجراء تحليل «دي إن إيه» لإثبات نسب أطفاله الثلاثة إليه الأمر الذي قوبل بالرفض منها فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي تركت على إثرها شقة الزوجية وقررت رفع دعوى خلع على حد قولها.

تم نسخ الرابط