رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد برونزية العالم.. رحلة محمد الشناوي من الحامول إلى المونديال.. صور

محمد الشناوى
محمد الشناوى

طريق طويل وشاق سلكه نجم النادي الأهلي ومنتخب مصرمحمد الشناويمنذ بدايته في نادي الحامول الرياضي بكفر الشيخ، في قسم الدرجة الثالثة، وحتى الوصول إلى منصات التتويج في كأس العالم للأندية بقميص النادي الأهلى ومنتخب مصر.

يرى البعض أن محمد الشناوي تأخر كثيرًا في الظهور والوصول إلى عرين الأهلي، بعد رحلة طويلة في أندية الوسط في الدوري الممتاز، قبل أن ينتقل للأهلي موسم 2016-2017.

اقرأ أيضًا:من الحامول بكفر الشيخ لبرونزية العالم.. محمد الشناوي حارس مصر الأول.. جيرانه يروون اللحظات الصعبة على أسرته في المباريات.. واجه مشاكل مع والده في بداياته بسبب الدراسة.. ووالدته سر نجاحه

بدأ الشناوي حياته كحارس مرمى في نادي الحامول، ثم انتقل للناديالأهليفي2002 وحتى 2009، ولعب للمنتخب المصري للناشئين تحت سن 18 سنة.

وفي2009..انتقل إلى ناديطلائع الجيش وحرس مرماه حتى 2012، ثم انضم إلى بتروجيت واستقر ضمن صفوفه حتى عاد مرة أخرى إلى التتش ليتألق ويكشف عن وحش جديد في تاريخ حراسة المرمى المصرية.

محمد الشناوي.. الآنن هو الحارس المفضل والأفضل لدى كل الجماهير المصرية بمختلف انتمائاتها، فنيًا وخلقيًا، كما ينال احترام الجميع لعمله الدائم واجتهاده فيتطوير نفسه حتى إن الكثيرين يطالبون باحترافهم أوروبيًا.

تم نسخ الرابط